اعلان

«خير للناس» تقدم عمليات زرع قرنية وقوعة وقلب مفتوح مجانًا بالأقصر

المريض
المريض

قامت مؤسسة «خير للناس» للتنمية والمساعدات الاجتماعية، بسداد تكاليف عمليات زرع قرنية وقوقعة وقلب مفتوح لحالات مرضية بالأقصر، ضمن أهداف الجمعية لتقديم الخدمات للأسر الأكثر احتياجا.

عمليات زرع قرنية

وأكد أحمد إبراهيم ، مدير المركز الإعلامي بالأقصر، أن المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر يتعاون مع مؤسسات المجتمع المدني من جمعيات ومؤسسات أهلية والتى تقديم خدمات للمواطن الأقصر، وأن جميع المساعدات والخدمات التى تقدمها مؤسسة خير للناس تتم بناءا على بحث اجتماعي من التضامن الاجتماعي بقيادة محمد حسين بغدادي وكيل وزارة التضامن الاجتماعي الذي يسعى لجذب المؤسسات التى تخدم المواطنين وخاصة الأسر الأكثر احتياجا.

مؤسسة خير للناس

وأوضح، أنه تم سداد تكاليف عملية زرع قرنية لمريض من إحدى قرى مركز القرنة بالأقصر، حيث تقدم للمؤسسة عن طريق بروتوكول تعاون بين مؤسسة «خير للناس» للتنمية وجمعية «على خطى الرسول» بقرية الأقالتة غرب الأقصر، لافتا إلى أنه تم سداد تكاليف عمليات القلب المفتوح لحالات مرضية من قرى حياة كريمة بمركز إسنا.

وتابع، أن مؤسسة خير للناس للتنمية والمساعدات الاجتماعية تعمل على دعم الأسر الأكثر احتياجا بجميع المحافظات وتنفيذ مشروعات المرأة المعيلة، وغير القادرين، وأصحاب الهمم من خلال تقديم الأجهزة التعويضية والكراسي المتحركة، وتقديم الأدوية اللازمة لغير القادرين من أصحاب الأمراض المزمنة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً