اعلان

انتظام امتحانات الشهادة الإعدادية داخل 302 لجنة بقنا

أرشيفية
أرشيفية

انطلقت، اليوم السبت، امتحانات الشهادة الإعدادية بالفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024، بمحافظة قنا، والتي تستمر حتى يوم الخميس الموافق 23 مايو 2024.

امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

ويؤدي 52 ألف طالب وطالبة بالشهادة الإعدادية بمحافظة قنا، اليوم السبت، الامتحان في مادتي اللغة العربية والخط والإملاء والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات داخل 302 لجنة امتحانية موزعة على تسع إدارات تعليمية.

أرشيفية

302 لجنة لامتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

وكانت مديرية التربية والتعليم بقنا أنهت كافة التجهيزات لاستقبال 52 ألف طالب بالشهادة الإعدادية في 302 لجنة امتحان موزعة على تسع إدارات تعليمية لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي 2023/2024.

وشدد الدكتور محمد السيد، وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، على إنهاء تجهيز وفرش اللجان استعدادا لامتحان الفصل الدراسي الثاني للشهادة الاعدادية، والتي بدأت اليوم السبت الموافق 18/ 5 وتستمر حتى الخميس 23/ 5، مؤكدًا على حظر دخول الطلاب والملاحظين بالهاتف المحمول داخل اللجان التزامًا بتوجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتطبيق الحازم للقواعد والضوابط المنظمة لأعمال الامتحانات وتأمينها، وذلك أثناء ترأسه لاجتماع مديري عموم الإدارات التعليمية ورؤساء لجان الشهادة الإعدادية عبر الفيديو كونفرس.

جدول الامتحانات

انضباط لجان امتحانات الشهادة الإعدادية بقنا

ونبه وكيل الوزارة على تكليف موجه مقيم بكل لجنة امتحان يشرف على فتح المظروف الورقي داخل حجرة رئيس اللجنة، بينما يختص مراقب الدور والملاحظين بفتح كيس الأسئلة داخل اللجنة الفرعية في الموعد المحدد قانونا كما يعد الملاحظان محاضر فتح الكيس والتوقيع عليه.

كما وجه مدير تعليم قنا إلى إعداد تقرير يومي عن سير العمل داخل اللجنة والتعامل الفوري مع غرفة العمليات المشكلة داخل الإدارة والتي تتواصل بدورها مع الغرفة المركزية بالمديرية لتذليل أي عقبات قد تؤثر على سير أعمال الامتحانات وانضباط وانتظام اللجان، مشيرًا إلى التنسيق مع مديريتي الأمن والشئون الصحية والوحدات المحلية وقطاع الكهرباء وكافة الجهات المعنية بناء على تكليفات اللواء طيار أشرف الداودي محافظ قنا، للتأكيد على توفير سبل الأمن والسلامة والهدوء أثناء فترة الامتحان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من الريال