اعلان

«أهل مصر» ينفرد بنشر عقد انتقال أليو ديانج للنادي الأهلي وبند نسبة إعادة البيع

عقد انتقال أليو ديانج لصفوف الأهلي
عقد انتقال أليو ديانج لصفوف الأهلي

ينفرد موقع وجريدة «أهل مصر» بنشر عقد انتقال المالي أليو ديانج من نادي مولودية الجزائر إلى صفوف النادي الأهلي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية عام 2019.

كما يوضح عقد انتقال أليو ديانج لصفوف الأهلي كافة البنود التي تم الاتفاق عليها بين الأطراف الثلاثة: الأهلي ومولودية الجزائر وأليو ديانج.

تفاصيل عقد انتقال أليو ديانج لصفوف الأهلي

وركّز النادي الأهلي في عقد انتقال أليو ديانج لصفوفه على حفظ حقوقه المالية في اللاعب، بضمان عدم مطالبة مولودية الجزائر بأي حقوق مالية مستقبلًا سواء بنسبة إعادة البيع أو حق الرعاية.

ونص البند الرابع في عقد أليو ديانج على أنه: 'لا يجوز لنادي مولودية الجزائر مطالبة الأهلي بأي مستحقات مالية مستقبلًا.

كما تضمن البند الرابع بأن الأهلي غير مسئول عن أي تعويضات من أي نوع ( تدريب - حقوق رعاية - تكافل وتضامن) قد تظهر بعد انتقال اللاعب لأي طرف آخر، ويكون الطرف الثاني (مولودية الجزائر) هو المسئول عنها بمفرده دون أي مسئولية على الطرف الأول (النادي الأهلي).

وأكد مصدر مقرب من أليو ديانج في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر» أن عقد انتقال اللاعب من مولودية اللاعب إلى صفوف الأهلي لا يوجد به بند بنسبة من إعادة بيع اللاعب مستقبلًا لأي نادي.

وشدد المصدر على أن انتقال ديانج لصفوف الأهلي لا يلزم النادي بدفع أية رسوم مستقبلية سواء بنسبة إعادة بيع أو حق الرعاية أو غيره.

وأوضح المصدر أن ما تم ترويجه الفترة الماضية بوجود نسبة إعادة بيع أليو ديانج قد يكون «السماسرة» هم السبب في ذلك لأسباب وأغراض تخدم مصالحهم الشخصية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً