اعلان

لحظة طرد بن غفير من مقبرة جنود الاحتلال الإسرائيلي (فيديو)

الكنيست الإسرائيلي
الكنيست الإسرائيلي
كتب : وكالات

طرد إيتمار بن غفير، تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر لحظة هجوم أهالي المقتولين من جيش الاحتلال على الوزير إيتمار بن غفير، وطرده من مقبرة إشدود.

طرد إيتمار بن غفير

ويظهر مقطع الفيديو الهجوم الذي وجهه أهالي المقتولين من جيش الاحتلال الإسرائيلي على وزير الأمن القومي للاحتلال الإسرائيلي، المتطرف إيتمار بن غفير، رافضين حضورة لجنازة أبنائهم القتلى من جيش الاحتلال.

كما أظهر الفيديو وقوع مشادات وتوترات بين بن غفير والحاضرين لـ جنازة جنود الاحتلال، أثناء تأبينهم، حيث طالبه أهالي المقتولين بالخروج من الجنازة، قائلين: 'أخرج من هنا أيها المجرم'، وصرخ عليه أحدهم قائلًا: 'أيها المجرم ماذا تفعل؟'

مشادات بين الأهالي القتلى وبن غفير

ويظهر الفيديو حالة الغضب الشديدة التي اجتاحت أهالي قتلى الجنود، واشتباك بعضهم بالأيدي مع إيتمار بن غفير، الذي حاول الابتعاد عن المشهد في مقبرة أشدود معبرًا عن غضبه.

وأكدت هيئة البث للاحتلال الإسرائيلي وقوع مواجهات ومشادات خلال كلمة للوزير بن غفير في مقبرة أشدود، أثناء مراسم دفن القتلى من جنود الاحتلال.

منع الوزراء من حضور جنازة جنود الاحتلال

كما أكدت وسائل الإعلام العبرية أن أقارب الجنود القتلى هاجموا إيتمار بن غفير، في مقبرة بأشدود ووصفوه بالمجرم.

كما حاول أهالي قتلى جنود الاحتلال منع وزراء حكومة الاحتلال وبعض أعضاء الكنيست من الحضور لمراسم تأبين أبنائهم، أو إلقاء أي خطابات في المراسم، بحسب صحيفة 'يديعوت أحرونوت' العبرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً