اعلان

فيلم السرب يتصدر تريند جوجل بعد ساعات من عرضه

أحمد السقا
أحمد السقا
كتب : ندى صدقي

تصدر فيلم السرب للنجمين أحمد السقا وآسر ياسين، قائمة الأكثر بحثًا في منصة جوجل، وذلك بعد ساعات من بداية عرضه بدور العرض السينمائي أمس 1 مايو مع حضور أبطال الفيلم لمشاهدته.

نجوم فيلم السرب

وقد حرص العديد من نجوم الفيلم على حضور العرض الخاص له باصطحاب زوجاتهم وعائلتهم وكان على رأسهم النجم أحمد السقا، آسر ياسين، دياب، شريف منير، والمخرج أحمد نادر جلال، المؤلف عمر عبد الحليم.

وردا على شائعة انفصال أحمد السقا ومها الصغير حرص النجم سالف الذكر على ظهور زوجته معه في العرض الخاص للفيلم والتقاط بعض الصور معها، وكذلك دياب مع زوجته هاجر الإبياري، والمخرج أحمد نادر جلال مع زوجته، وكذلك تواجد عدد من النجوم لمباركة فريق عمل الفيلم على العرض الخاص وعلى رأسهم الفنان باسم سمرة ومى كساب ومؤمن نور.

فريق عمل فيلم السرب

يضم فيلم السرب باقة من ألمع النجوم بجانب أحمد السقا وهم ''شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

قصة فيلم السرب

يوثق فيلم السرب إحدى بطولات ومهام القوات الجوية المصرية عندما قام بتوجيه ضربة جوية ضد تنظيم داعش الإرهابي في ليبيا بعد واقعة إعدامه ل 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا إذ عقب ذلك بساعات نفذت القوات الجوية تحت رعاية وتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضربة للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

WhatsApp
Telegram