اعلان

أشرف زكي عن مشكلته مع طارق الشناوي: بيتهمني في شرفي

أشرف زكي
أشرف زكي

أوضح دكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، آخر تطورات الأزمة التي تجمعه مع الناقد الفني طارق الشناوي، لافتا إلى أنه تقدم ببلاغ جديد للنائب العام بسبب مقالة الشناوي الأخيرة التي وجه له اتهامات مباشرة لو ثبتت سيتم سجنه بسببها.

أشرف زكي عن مشكلته مع طارق الشناوي: بيتهمني في شرفي

وتابع أشرف زكي، اثناء لقائه مع الإعلامية عزة مصطفى ببرنامج «صالة التحرير»، والمذاع على قناة صدى البلد، أنه تقدم اليوم ببلاغ جديد اليوم ضد الناقد طارق الشناوي بسبب مقاله الأخير، مشيرا إلى أن الأخير وجه له اتهام لو ثبت سيتم سجنه، كما أنه تواصل مع نقيب الصحفيين ورئيس تحرير الجريدة التي تم نشر فيها المقالة للدفاع عن نفسه حول ما كتب عنه، كما أن البلاغ بصفته كونه نقيب الممثلين وليس بصفة شخصية».

وأشار أشرف زكي في حديثه إلى أن التحقيقات في النيابة تأخذ مجرها الطبيعي ولكنه لم يدلي بأي معلومات حول التحقيق لحين الانتهاء منه، وبعدها ستخرج نتائج التحقيق للنور، مردفًا: «انتظر حكم القضاء في هذا الأمر، طارق الشناوي بيتهمني في شرفي، ولن أترك حقي ولن اتنازل عن البلاغ».

وواصل أشرف زكي حديثه: «كلام طارق الشناوي لو ثبت سيتم سجني، ومن حقي اتخذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد هذا الكلام الذي يمس شرفي».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً