اعلان

يعرض قريباً.. فيلم "بنقدر ظروفك" يطرح هموم المواطن البسيط في إطار كوميدي

فيلم بنقدر ظروفك
فيلم بنقدر ظروفك

تستقبل دور العرض السينمائي في مصر في الثاني والعشرين من مايو الجاري، فيلم بنقدر ظروفك، الذي يطرح هموم المواطن المصري في إطار كوميدي رومانسي اجتماعي.

وتقرر عرض فيلم بنقدر ظروفك في السينمات العربية في يوم الثالث والعشرين من مايو في سينمات الخليج وسوريا والأردن والعراق.

الفيلم بطولة كل من الفنان احمد الفيشاوي، مي سليم، نسرين طافش، محمود حافظ، محمد محمود، ابرام سمير، عارفة عبدالرسول، وطاهر ابوليلة، ومن تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم، وإنتاج شركة كولومبيا للإنتاج الفني.

ويسلط الفيلم الضوء على التداعيات الاقتصادية للحرب الروسية الأوكرانية، وما تبعها من انتشار لظواهر غلاء الأسعار وجشع التجار، وهبوط بعض طبقات المجتمع.

وتتمحور احداث قصة العمل حول تساؤل مضمونه: هل يصمد الحب في قلبي حسن وملك اللذان يعيشان في حارة فقيرة يتغذى أهلها على أرجل وهياكل الفراخ، ويشترون المواد التموينية بالتمن والربع كيلو، وحين يقررون الخروج يدفعون 2 جنيه مقابل رشة البرفان؟ وتشتري بناتها كريمات التجميل بمعلقة الايسكريم؟! فهل يصمد الحب في هذه الأجواء أم تطيح به مصاعب الحياة وتقلباتها ومؤامرات البشر؟.

ويشارك في بطولة الفيلم الفنان علاء مرسي، والمطرب أحمد شيبة الذي يظهر في أحد مشاهد الفيلم وهو يغني أغنية شعبية من كلمات رضا المصري، وألحان خالد سلطان وتوزيع طه الحكيم، كما يؤدي الفيشاوي ومي سليم ونسرين طافش أغنية راب بعنوان "يا ترى ليه" من كلمات والحان وتوزيع طاهر طاهر، وذلك ضمن أحداث الفيلم.

WhatsApp
Telegram