اعلان

احتفالات كبرى.. إطلاق «Boom Room» أول مركز ترفيهي اجتماعي للشباب في مدينتي غدًا

احتفالات مدينتي
احتفالات مدينتي
كتب : أهل مصر

يشهد أوبن إير مول مدينتي غدًا الجمعة 17 مايو احتفالات كبيرة بمشاركة أشهر نجوم الفن والغناء في مصر، وذلك بمناسبة إطلاق 'Boom Room'، أول مركز ترفيهي اجتماعي من نوعه في مصر، والذي سيتم افتتاحه رسميًا للجمهور بعد غد السبت 18 مايو.

الابتكارات الترفيهية

وتعد 'Boom Room' أول أعمال شركة جلوبال أمريكان في مجال الابتكارات الترفيهية، وتم تصميمها من شركة KCC البلجيكية، وهي الأكبر في مجالها حول العالم، وسبق أن طورت اكبر المشروعات الترفيهية العالمية مثل إنجرى بيردز Angry Birds ونيكيلوديان Nickelodeon وغيرهم.

Boom Room

وتبلغ مساحة 'Boom Room'، ألفين متر مربع وتضم عدة أنشطة ترفيهية مبتكرة لاول مرة في الشرق الأوسط مثل الميني جولف، والبولينج سنتر، ولعبة رمي السهام بطريقة جديدة ومبتكرة ( Social Darts) ، ومجموعة متنوعة من ألعاب الفيديو الكلاسيكية، ، وألعاب الأركيد الأحدث في العالم Arcade game'، بالإضافة إلى مطعم Pablo & عبده.

وتضم 'Boom Room' أيضاً المسرح الرئيسي Main Stage الذي تجرى عليه يوميًا العروض الفنية والثقافية، وتم توريد كل الألعاب والأنشطة الترفيهية من خلال أفضل الشركات المتخصصة عالميًا وبتقنيات هي الاحدث.

ويأتي افتتاح Boom Room في إطار حرص مجموعة طلعت مصطفى على توفير مختلف الخدمات، وجذب أحدث الوسائل الترفيهية الاجتماعية في مدينتي، لتكون Boom Room نقطة جذب ووجهة مفضلة للشباب على غرار أكبر المراكز الترفيهية الاجتماعية في العالم ، مثل Top Golf في دبي و Flight Club في إنجلترا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأونروا»: تقارير مروعة من جباليا في غزة