اعلان

في عيد العمال.. السيسي يوجه بزيادة معدلات تشغيل ذوي الهمم

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي
كتب : أهل مصر

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بزيادة معدلات تشغيل ذوي الهمم، مؤكدًا أن قيمة العمل هي أساس تقدم الأمة المصرية، وجاء ذلك كلمته منذ قليل، خلال افتتاح مجمع هاير الصناعي الصديق للبيئة.

وتحدث الرئيس عبدالفتاح السيسي مع دكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، مطالبًا بزيادة إعانات صندوق إعانة العمال، لدعم العمالة الغير منتظمة ومساندة كافة القطاعات العمالية.

ووجه الرئيس السيسي حديثه إلى رئيس الوزراء، في كلمته باحتفالية عيد العمال، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، المذاعة قناة 'إكسترا نيوز'، اليوم الخميس، قائلًا: 'عايزين نزود الحد الأدنى لصندوق إعانة العمال.. الميكروفون جنبك قول مش عاوزين أعذار لو سمحت'.

مجمع هاير الصناعي

جدير بالذكر، أن مجمع هاير الصناعي، يعد أحد القلاع الصناعية الكبرى التي تستخدم المكون المصري بنسبة تصل إلى 45 و60% في بعض الأجهزة مثل الشاشات والغسالات والتكيفات في مصر.

ويهدف هاير إلى تشغيل الأيدي العاملة المصرية بشكل كبير، وكذلك التعاون مع مبادرة ابدأ بفضل توافر البنية التحتية المتطورة ومصادر الطاقة وتقديم حزمة من الحوافز والتسهيلات الإضافية والدعم غير المسبوق من الهيئة العامة للاستثمار، متمثلًا في تفعيل العمل بنظام الرخصة الذهبية والذي يوفر كافة تراخيص البناء والتشغيل والإدارة مجمعة في رخصة وموافقة واحدة.

كما يستهدف مسئولو المصنع، مضاعفة حجم إيرادات المجمع الصناعي خلال العام الحالي 2024 إلى 120 مليون دولار ليتخطى الـ 500 مليون دولار خلال الـ 4 سنوات المقبلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً