اعلان

انفراجة وشيكة بشأن وقف إطلاق النار في غزة.. مصطفى بكري يكشف التفاصيل (فيديو)

مصطفى بكري
مصطفى بكري
كتب : أهل مصر

كشف الإعلامي مصطفى بكري، عن أن هناك صفقة وشيكة تلوح في الأفق بشأن وقف إطلاق النار في غزة، مؤكدا أن الفترات الماضية شهدت تطورات مهمة ومتلاحقة تشير إلي قرب الاتفاق.

وأضاف الإعلامي مصطفى بكري، خلال برنامج حقائق وأسرار المذاع على قناة صدى البلد، أن اليوم أجرى الوزير عباس كامل مدير المخابرات العامة اتصالا هاتفيا مع إسماعيل هنية رئيس حركة حماس، موضحا أن الاتصال تناول آخر تطورات الصفقة والبنود محل الاتفاق والخلاف.

وأشار الإعلامي مصطفى بكري، إلى أن حركة حماس أصدرت بيانا قالت فيه إن إسماعيل هنية أكد خلال الاتصال مع الوزير عباس كامل تقدير الحركة للدور الذي تقوم به مصر، مؤكداً في الوقت نفسه على الروح الإيجابية عند الحركة في دراسة مقترح وقف إطلاق النار.

حركة حماس

وأوضح الإعلامي مصطفى بكري، أن بيان حماس قال إن هنية أكد للوزير عباس كامل على قدوم وفد الحركة لمصر في أقرب وقت لاستكمال المباحثات الجارية بهدف انجاز اتفاق يحقق مطالب الشعب الفلسطيني ويوقف العدوان.

كما أكد الإعلامي مصطفى بكري، أن مصر موقفها ثابت تجاه القضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن مصر تسعى لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه وفقا للمواثيق والمبادئ الدولية، كما أنها وقفت ضد تهجير الفلسطينيين من سيناء وتفريغ القضية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً