اعلان

شاومينج يزعم تداول أسئلة امتحانات الترم الثاني عبر تليجرام

امتحانات الثانوية العامة
امتحانات الثانوية العامة
كتب : أهل مصر

تداولت جروبات الغش على الشاومينج على تطبيق تليجرام صورًا تتعلق بأسئلة وإجابات امتحانات الترم الثاني لعام 2024 التي يجرونها الطلاب حاليًا داخل اللجان الامتحانية، وجاءت هذه الصور بعد بضع دقائق من بدء توزيع أوراق الأسئلة داخل اللجان الامتحانية في جميع مدارس الجمهورية.

ومن أبُرز الامتحانات التي تم تداولها في جروبات الغش حاليًا، امتحان الكيمياء في محافظة أسيوط، وامتحان الأول الثانوي في المنصورة بمحافظة الدقهلية، وامتحان اللغة الإنجليزية.

سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني

وقام وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، الدكتور رضا حجازي، بتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني في مدرسة هضبة الأهرام الرسمية للغات التابعة لإدارة الهرم التعليمية 'فترة ثانية'، وذلك في إطار متابعته المستمرة لتنفيذ التعليمات والإجراءات والقواعد المنظمة للامتحانات.

وقام الوزير بزيارة لجان امتحان الصف السادس الابتدائي في أثناء امتحان مادة المهارات المهنية، وزيارة لجان امتحانات الصف الثاني الإعدادي خلال تأدية الطلاب امتحان مادة الجبر والإحصاء.

همية تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات

وأكد الوزير على حرص الوزارة على انضباط سير العملية التعليمية وتحقيق صالح الطلاب، وأكد أهمية تهيئة المناخ الملائم للطلاب لأداء الامتحانات وتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص.

إجمالًا، يؤدي 554 طالبًا وطالبة امتحانات صفوف النقل في المدرسة 'فترة ثانية' بمرحلتي الابتدائية والإعدادية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ومودرن فيوتشر (1-1) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | خطيرررررررررررة عبد الله السعيد