اعلان

صحة المنوفية تُداهم مركز للسمنه والنحافة يُدار بدون ترخيص

صحة المنوفية
صحة المنوفية

قامت إدارة العلاج الحر بمديرية صحة المنوفية بالمرور على عده مناطق تابعة لمركز شبين الكوم، وأسفر عن مداهمة مركز بقرية مليج يقوم بتقديم خدمات العلاج الطبيعي والتخسيس وعلاج النحافة بالإضافة للتأهيل الحركي وتبين أن المكان يدار بدون أي ترخيص وتبين ان المسؤول عن المكان يحمل صفة أخصائي تربية رياضية ولا يحق له قانونا إدارة المنشآت الطبيه مخالفاً بذلك قانون 3 لسنة 1985 لمزاولة مهنة العلاج الطبيعي.

صحة المنوفيةصحة المنوفية

صحة المنوفية تُداهم مركز للسمنه والنحافة يُدار بدون ترخيص

كما تم ضبط وتحريز أدوية غير مسجلة بوزارة الصحة أو هيئة الدواء المصرية وأخري مجهولة المصدر ولا تحمل أرقام تسجيل بالإضافة الى وجود أدوية منتهية الصلاحية وتم عمل تقرير فني بها ، بالإضافة لضبط عدد من الدفاتر وسجلات المتابعة للحالات المترددة على المنشأة وكروت متابعة ووجود أجهزة طبية خاصة بالعلاج الطبيعي .

وعلى الفور تم تحريز الأدوية المضبوطة وعمل محاضر بها بالأضافة الى محضر إثبات حالة وعلي الفور تم استدعاء شرطة النجدة للتحفظ على الشخص المذكور وعمل محضر بالواقعة وجاري استكمال التحقيقات في النيابة .

صحة المنوفيةصحة المنوفية

كانت اللجنة مشكلة من الدكتورة شيرين مسعد مدير إدارة العلاج الحر، ومن الإدارة بالمديرية الدكتور أحمد الشايب، والدكتورة دينا شفيق، والدكتور محمد موسى، ومعهم الدكتور أحمد حمادة جبر (مفتش هيئة الدواء المصرية)، و وليد شبل، مدير ادارة المتابعة بالمحافظة.

يأتي ذلك في إطار حرص مديرية الشئون الصحية على العمل الدائم والمستمر للحفاظ على صحة المواطن تنفيذاً لتعليمات وزارة الصحة .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة