اعلان

للتدريب على سوق العمل.. طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية في زيارات علمية إلى محطة الزعفرانة

جامعة الدلتا التكنولوجية
جامعة الدلتا التكنولوجية

واصل طلاب جامعة الدلتا التكنولوجية برئاسة الدكتور عربي السيد كشك الزيارات الميدانية العلمية الأسبوعية التي تؤهلهم لمواكبة احتياجات ومتطلبات سوق العمل الفعلية ووظائف المستقبل، وذلك تحت إشراف الدكتور أشرف السيسي نائب رئيس الجامعة، الدكتور خالد خضر وكيل كلية تكنولوجيا الصناعة والطاقة لشئون التدريب والخدمات، والدكتور عبد العظيم إسماعيل المنسق العام للتدريب.

جامعة الدلتا التكنولوجيةجامعة الدلتا التكنولوجية

حيث قام بعض طلاب برنامج تكنولوجيا الطاقة الجديدة والمتجددة بزيارة علمية ميدانية إلى محطة الزعفرانة، رافقهم المهندس أحمد ياسر، وخلال الزيارة تعرف الطلاب على أنواع توربينات الرياح ونظرية عملها، فضلا عن شرح المكونات الكهربية والميكانيكية للتوربينة، كما تم التعرف على كيفية التحكم بالتوربينة وطريقة عمل فرملة لها نظريًا وعمليًا.

والجدير بالذكر أن محطة الزعفرانة تم تنفيذها على عدة مراحل حيث تضم المحطة 700 توربينة من طرازات مختلفة (600 ك.و. - 660 ك.و. - 850 ك.و.) بقدرة إجمالية ٥٤٥ ميجا.

جامعة الدلتا التكنولوجيةجامعة الدلتا التكنولوجية

ومن جانبه، أكد الدكتور عربي كشك،حرص الجامعة على تقديم تعليم تكنولوجي متميز يجمع بين التأهيل النظري والتطبيقي والتدريب الميداني، وتوفير الفرص التدريبية للطلاب بما يتماشى مع توجه الدولة المصرية ومشروعاتها القومية، وبما يتناسب مع مهارات وكفاءات ووظائف المستقبل، ويلبىي احتياجات ومتطلبات سوق العمل.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
نتيجة الإعدادية بالأقصر 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها