اعلان

هذا جناه أبي.. الطفل عمر مأساة صنعها الغل: فقدت بصري بسبب تعذيب أبويا انتقامًا من أمي

صورة الأب والأبناء ضحايا الخلافات الزوجية
صورة الأب والأبناء ضحايا الخلافات الزوجية

روى الطفل عمر محمود، ذو الـ8 سنوات، من قرية العدوة بمركز الفيوم، تفاصيل مأساوية عن تعذيبه على يدي والده انتقاما من أمه، مما أدى إلى فقدان الطفل لبصره. وأصدرت محكمة الفيوم، اليوم الأربعاء، حكمًا بمعاقبة الأب بالحبس لمدة 7 سنوات.

أبويا عذبني انتقامًا من أمي

وقال عمر لـ«أهل مصر»: «والدي أخذني من عند جدتي للإقامة معه، وذلك بعدما ضرب والدتي وكسر يدها وطردها من البيت».

صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية

الطفل الضحية عمر

خوف من بطش الأب

وأضاف»: «لي شقيقة اسمها روان أصغر مني، أخذتنا والدتي للإقامة معها عند جدتي، خوفاً من بطش أبي».

صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية

روان شقيقة الطفل الضحية عمر

وتابع: «كان والدي يأتي مرة ليأخذ أختي روان للمبيت معه في منزله، ومرة يأخذني أنا، وعندما طلب من أمي العودة لمنزلنا رفضت، من كثرة اعتدائه عليها».

وأكد الطفل أنه يوم الواقعة جاء والده واخذه معه لقضاء بعض الأيام عنده، وكرر طلبه للأم بالعودة لمنزله، لكنها صممت على عدم العودة مرة أخرى وطلبت الطلاق.

صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية صورة عمر ضحية الخلافات الزوجية

الابن الضحية: انتقم مني لأنه مش طايق أمي

وواصل: «أخذني أبي معه، وقرر الانتقام من أمي وحرمانها من رويتي، وفي يوم الواقعة طلبت منه رؤية أمي فرفض، وربطني بحبل ورفعني إلى أعلي، ثم ألقاني على كنبة، وسخن سكينا على البوتجاز، وأحرق أجزاء مختلفة من جسمي، وعند صراخي من الألم الحرق، ضربني بسلك على رأسي لكي أسكت، وبسبب قوة الألم فقدت الرؤية، وتحول كل شيء حولي إلى ظلام، فقلت له النور قطع يا بابا وعايز أشرب».

صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية صورة عمر ضحية الخلافات الزوجية

وأضاف الطفل: «سمعت صوت عمي يقول لأبي أنت عملت إيه في عمر حرام عليك، دا طفل ملوش ذنب في اللي بتعمله، خده بسرعة واطلع بيه على المستشفى، وكل هذا وأنا لا أعلم أني عميت وكنت فاكر أن الكهرباء قاطعة».

انفصال في الشبكية

وواصل الابن ضحية غل أبيه: «أخذني والدي إلى المستشفى، فحجزوني هناك، ووقتها عرفت أني أصبحت أعمي بسبب ضرب أبي لي، وسمعت الدكتور بيقول إني أصبت بانفصال في الشبكية، وعالجوا الحروق الموجودة في جسمي».

وقال عمر: «أمي بتقعد في سوق قرية سيلا اليوم، تبيع حلويات وبسكويت ولب، عشان تقدر تشتري لينا الأكل والشرب، وهي جاية على البيت بتشتري لينا خوخ أو أناناس».

صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية صورة الأب وأبنائه ضحايا الخلافات الزوجية

ضحية تعذيب الأب

وأكد الطفل أنه لم يعد يذهب إلى المدرسة بسبب فقدانه لبصره، وأنه قاعد في البيت مع جدتي وأختي روان، مضيفا: «حتى اللعب مع الأطفال اللي زيي مبقيتش قادر ألعب، ونفسي أرجع زي الأول».صورة الاب وأبناء ضحايا الخلافات الزوجية صورة الأب بعد الحكم عليه بالسجن 7ستوات

السجن 7 سنوات على الأب

وقضت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، وعضوية المستشارين ماركو سمير فرج، وعمر محمد سالم، وأمانة سر نصيف أمين، وسكرتارية تنفيذ صالح كيلاني، السجن سبع سنوات على الأب، محمود ح، وذلك في القضية رقم ٤٧٥٧١ لسنة ٢٠٢٣، جنايات مركز الفيوم، المتهم فيها بالاعتداء على ابنه وتعذيبه، وإصابته بعاهة مستديمة هي فقدانه البصر.

أحداث الواقعة

البداية كانت عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد اسلام لطيف، مأمور مركز شرطة الفيوم، بورود إشارة من شرطة النجدة، بإبلاغ سيدة باعتداء زوجها على ابنهما، مما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة.

وبضبط الأب الجاني، وسؤاله أنكر الاتهام، إلا أن أقوال الطفل، وتحريات المباحث أكدا حدوث الواقعة، كما وردت على لسان والدة المجني عليه.

WhatsApp
Telegram