اعلان

سرق الفلوس ومعرفش يستولى على التوك توك.. المشدد 3 سنوات لطالب في كفر الشيخ

هيئة المحكمة
هيئة المحكمة

قضت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثانية، اليوم الأربعاء، حضوريًا، بمعاقبة طالب عمره 19 عامًا، بالسجن المشدد 3 سنوات؛ لاتهامه بسرقة سائق توكتوك بالإكراه، وبمصادرة السلاح الأبيض المضبوط، وألزمته المصاريف.

صدر الحكم في القضية رقم 18808 لسنة 2023 جنايات مركز كفر الشيخ والمقيدة برقم 3360 لسنة 2023 كلي كفر الشيخ، برئاسة المستشار شريف محمد قورة، رئيس المحكمة والدائرة، وعضوية المستشارين محمد مصطفى سليم، أحمد فتحي عبد المتعال، وسكرتارية محمد عبد الوهاب أبو طالب.

هيئة المحكمةهيئة المحكمة

المشدد 3 سنوات لطالب سرق سائق توكتوك بالإكراه

تفاصيل تلك القضية تعود لشهر أغسطس من العام الماضي، عندما أحالت جهات التحقيق في محافظة كفر الشيخ، المتهم 'أ. غ. م. إ. م'، 19 سنة، طالب، مقيم قرية أريمون التابعة لمركز ومحافظة كفر الشيخ، لمحكمة الجنايات؛ لأنه في يوم 29-8-2023 بدائرة مركز كفر الشيخ، سرق المبلغ المالي 4850 جنيه، المبين وصفًا وقدرًا بالتحقيقات والمملوك للمجني عليه الطفل 'ح. ص. إ. ح'، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع على المجني عليه.

وكشف أمر إحالة المتهم أنه استوقف سبيله حال سيره بالطريق العام ليلًا حيلة منه بغية توصيله لوجهة أرادها وأثناء ذلك أشهر سلاح أبيض 'سكين' في وجهه مهددًا به إياه، فأوقع الرعب في نفسه وشل مقاومته وتمكن بهذه الوسيلة القسرية من شل مقاومته والاستيلاء على المبلغ المالي كرهًا عنه ولاذ بالفرار على النحو المبين بالتحقيقات.

كما شرع في سرقة المنقول دراجة النارية 'توكتوك' المبين وصفًا وقيمة بالتحقيقات والمملوك للمجني عليه، وكان ذلك بطريق الإكراه الواقع على المجني عليه، بأن ارتكب جريمته محل الوصف السابق، إلا أنه قد أوقف أثر جريمته لسبب لا دخل لإرادته فيه وهو ضبطه والجريمة متلبسًا بها على النحو المبين بالتحقيقات.

كما أحرز سلاحًا أبيضًا 'سكين' دون مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة الحرفية والمهنية على النحو المبين بالتحقيقات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
برلمانية حول نواقص الأدوية وارتفاع أسعارها: المواطن يتحمّل أخطاء المسؤولين