اعلان

وفاة شقيقين من أسيوط في حادث مروري بالمنيا

ضحايا الحادث
ضحايا الحادث

شهدت منطقة «السادات» بمحافظة أسيوط حالة من الحزن على وفاة شقيقين من أبنائها، وإصابة الثالث فى حادث تصادم سيارتين بملوي في محافظة المنيا فجر اليوم الجمعة.

وفاة شقيقين في حادث مروري بالمنيا

وقال مصدر خاص لموقع «أهل مصر»: «كان خبر وفاة كلا من وائل أسامة 37 عام، وشقيقه وجدى 30 عام، يعملون فى مجال تركيبات وأدوات الكهرباء، وإصابة ثالثهما لؤى 25 عام، خبر مؤلم ومحزن جدا، فقد تلقيناه بفزع فجر اليوم الجمعة عقب سفرهما للقاهرة، ويشهد لهم الجميع بحسن أخلاقهم ومعاملاتهم في كل شىء».

وتقام صلاة الجنازة على الشقيقين في مسجد «العزيز الحميد» بمنطقة السادات بعد صلاة المغرب، ثم يدفنا بعدها فى مقابر العائلة.

تفاصيل الحادث

لقي شخصان مصرعهما وإصيب آخر، في حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي من الخلف، بالطريق الصحراوي الشرقي القديم، في زمام مركز ملوي جنوب المنيا .

أسفر الحادث عن مصرع كل من: وائل . أ . ف، 37 سنة، ومقيم بمحافظة أسيوط، وشقيقه وجدي 30 عام، فيما أصيب لؤي . أ . ف، 25 سنة، سائق، بجرح قطعي بالوجه، وتهتك بالذراع الايمن، ومقيم بمحافظة أسيوط .

وكانت الأجهزة الأمنية، قد تلقت إخطارا يتضمن وقوع حادث تصادم بين سيارة نقل مع سيارة ملاكي، على الطريق الصحراوي الشرقي القديم بالقرب من مدخل مركز ملوي بنحو 3 كيلو.

على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف والأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ وتبين مصرع شخصان وإصابة آخر، ونقل الجثتين والمصاب إلى مستشفى ملوي التخصصي، لتلقي العلاج اللازم وايداع الجثث داخل مشرحة المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram