اعلان

«الإنجليزي سهل والجبر فيه تكات».. آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في امتحان اليوم

طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ
طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

أدى اليوم طلاب الشهادة الإعدادية في محافظة كفر الشيخ امتحان مادتي الجبر واللغة الإنجليزية، وذلك في ثانٍ أيام امتحانات الشهادة الإعدادية بالمحافظة، حيث عبر الطلاب عن سهولة امتحان اللغة الإنجليزية، فيما أشار الطلاب إلى أن امتحان الجبر احتوى على عدد من الأسئلة التي تحتاج إلى تفكير.

والتقت كاميرا 'أهل مصر' بعدد من طالبات الشهادة الإعدادية بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عقب الانتهاء من امتحان الجبر واللغة الإنجليزية؛ لرصد آرائهن في الامتحان.

طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

آراء طالبات الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ في امتحان الجبر والإنجليزي

قالت حبيبة ونس، طالبة بالصف الثالث الإعدادي، إن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا ومباشرًا، ولم يحتوي على أسئلة غريبة أو صعبة، كما أن الوقت كان مناسبًا للإجابة والمراجعة، فيما أشارت إلى أن امتحان الجبر احتوى على 'تكات' تمثلت في السؤال رقم 'ب' في السؤال الخامس، ونقطة في السؤال الاختياري.

طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ طلاب الشهادة الإعدادية بكفر الشيخ

وأوضحت الطالبة آية العيسوي، أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا، ولم يحتوى على أسئلة غريبة أو غير مباشرة، كما كانت جميع الأسئلة من المنهج، والوقت كان مناسبًا وكافيًا، أما امتحان الجبر فاحتوى على سؤالين بهما بعض الصعوبة، وهما نفس السؤالين السابق ذكرهما.

وأشارت الطالبة روضة خليفة إلى أن امتحان اللغة الإنجليزية كان سهلًا ولم يحتوي على أسئلة صعبة، أما امتحان الجبر فكان السؤالين الرابع والخامس صعبين بالنسبة لها بنقاطهم الأربعة، حيث استغرق حلهم وقت كبير منها.

WhatsApp
Telegram