اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. احتفالا بفوز الزمالك طبيب يكشف مجانًا على الأطفال

أخبار كفر الشيخ اليوم
أخبار كفر الشيخ اليوم

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الأحداث الهامة والفاعليات، ويرصد 'أهل مصر' من خلال هذا التقرير أهم الأحداث والفعاليات المتنوعة التي شهدتها محافظة كفر الشيخ بمراكزها المختلفة على مدار اليوم، وإلى نشرة أخبار كفر الشيخ اليوم.

تأجيل محاكمة تاجر متهم بقتل سيدة بسبب بلوزة ب300 جنيه

قررت محكمة جنايات كفر الشيخ، الدائرة الثالثة، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة تاجر متهم بقتل سيدة دهسًا بتروسيكل في قرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، بسبب بلوزة ب 300 جنيه، لجلسة الأربعاء المقبل، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طبيب يحتفل بفوز الزمالك بالكونفدرالية بالكشف بالمجان

قرر دكتور محمد عسكر، مدير الشؤون الطبية بفرع التأمين الصحي بكفر الشيخ وأخصائي الأطفال، بأن يكون الكشف مجاني للمرضى لنهاية الأسبوع الجاري في عيادته الخاصة؛ احتفالًا بفوز نادي الزمالك يوم أمس على فريق نهضة بركان المغربي، وتتويجه بكأس نهائي الكونفدرالية الأفريقية؛ تعبيرًا عن فرحته بفوز فريقه، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استقرار في أسعار الذهب

أسعار الذهب تواص استقرارها بكفر الشيخ اليوم واصلت أسعار الذهب بمحافظة كفر الشيخ، خلال التعاملات المسائية، اليوم الإثنين الموافق 20 مايو 2024م، استقرارها، وذلك استمرارًا للاستقرار النسبي الذي تشهده منذ يومين، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى ينفي اعتزام مصر بناء حاجز جديد على الحدود مع غزة