اعلان

تسريب امتحان الجبر بالأقصر.. وطلاب يتداولون ورقة الأسئلة قبل دخول اللجان

الإمتحان
الإمتحان

تداول عدد من طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، صورة ورقة أسئلة امتحان الجبر للشهادة الإعدادية عبر هواتفهم، وذلك قبل دخولهم اللجان، مع وصف ورقة الأسئلة بأنها تسريب امتحان الجبر بالأقصر.

تسريب امتحان الجبر بالأقصر

وكان عدد من الطلاب قد تداولوا أمس ورقة أسئلة امتحان مادة الإنجليزي للشهادة الإعدادية بالأقصر، عبر هواتفهم، وهو الأمر الذي بات يتكرر بشكل شبه يومي في مختلف المحافظات.

ورقة أسئلة الإمتحان المتداولة

صعوبة امتحان الهندسة بالأقصر

وكان الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الأقصر، قد كلف يوم الإثنين الماضي، الموجه العام لمراجعة امتحان الهندسة الذي أثار غضب طلاب الشهادة الإعدادية، وجعلهم يصفون أسئلته بالتعجيزية.

وطالب وكيل الوزارة الموجه العام بالتحقق من درجات الطلاب من خلال العينة العشوائية، مؤكداً أنه لن يُظلَم طالب أو يُبخَس حقه.

وكان طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة الأقصر، قد اشتكوا من صعوبة امتحان مادة الهندسة، وخروج نقطتين من الأسئلة عن المنهج الدراسي المقرر عليهم، حيث أوضح طلاب الشهادة الإعدادية، أن الامتحان كان فوق مستوى الطالب المتفوق ولم يتم فيه مراعاة جميع مستويات الطلبة، واصفين نقاط بالامتحان بأنها تعجيزية وليست للطالب المتفوق بل للمدرس المتفوق فقط، فضلا عن كون احداها خارج المنهج.

وقال الطلاب 'معرفناش نحل حرام يظلمونا بالشكل ده نذاكر وناخد دروس ونتعب ويجبولنا أسئلة تعجيزية ليه ده كله احنا مش طالبين الامتحان يكون السهل الممتنع كل طلباتنا ان الأسئلة تكون فى مستوى الطالب المتفوق على الأقل مش أعلى منه'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم