اعلان

رابط معاشات مايو 2024 .. موعد القبض بالزيادات المقررة

رابط معاشات مايو 2024
رابط معاشات مايو 2024

يهتم قطاع كبير من أصحاب المعاش بالدخول على رابط معاشات مايو 2024 مع اقتراب موعد صرف المعاش من قِبل وزارة التضامن الاجتماعي.

وتُعلن الهيئة كل شهر، صرف معاشات مايو من بنك ناصر الاجتماعي خلال أيام بالزيادة المُقررة من الحكومة للشهر الثالث وقيمتها 15%، فيما يهتم أصحاب المعاشات بالاستعلام عن موعد صرف معاش مايو ورابط الاستفسار عن أسئلتهم.

وكانت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قد أقرت صرف المعاشات بزيادة 15% تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية، على أن يتم تطبيقها على 11 مليون مواطن من مستفيدي المعاشات.

موعد صرف معاشات مايو 2024

أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي عن صرف معاشات مايو 2024 من بنك ناصر الاجتماعي اعتبارا من يوم الأربعاء المقبل أول الشهر بـزيادة 15% للشهر الثالث على التوالي،

ويزداد بحث الآلاف من أصحاب المعاشات على الإنترنت عن مواعيد صرف معاشات شهر مايو 2024، بالزيادة الجديدة ، وفق حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل، ضمن تنفيذ حزمة إجراءات الحماية الاجتماعية للأسر الأولى بالرعاية ومحدودي الدخل.

رابط معاشات مايو 2024

معاشات مايو 2024

يُلزم قانون التأمينات الاجتماعية والمعاشات أصحاب العمل والجهات والمؤسسات في حالة التأخر عن سداد الاشتراكات بسداد مبالغ إضافية.

كما نص القانون، على أنه في حالة التأخير في أداء أي من المبالغ الخاصة بالاشتراكات، يستحق على الملتزم بالأداء بما في ذلك الجهاز الإداري للدولة والهيئات العامة مبلغ إضافي شهري عن مدة التأخير من تاريخ وجوب الأداء حتى نهاية شهر السداد، كما تنص المادة 121 على أن يحسب المبلغ الإضافي بنسبة تساوى متوسط إصدارات الخزانة من الأذون والسندات في الشهر السابق للشهر الذي يتعين فيه سداد المبالغ مضافًا إليه 2%.

ويتم الإعفاء من المبلغ الإضافي إذا تم السداد خلال خمسة عشر يومًا من تاريخ وجوب الأداء.

رابط معاشات مايو 2024

يُمكن للراغبين من أصحاب المعاشات في الاستعلام عن كل ما يتعلق بقبض المعاش، الدخول على هذا الرابط من هنــا: https://www.nosi.gov.eg/ar/News/Pages/NewsList.aspx

ويتم اتباع الخطوات التالية للاستعلام عن المعاش بعد الدخول على الرابط السابق كما يلي :

ثانيا: اضغط على الاستعلام عن المعاشات.

ثالثا: ادخل كافة البيانات الخاصة بصاحب المعاش من الرقم القومي، والاسم ورقم الهاتف وغيرها.

رابعا: اضغط على كلمة الاستعلام.

خامسا: ستظهر لك كافة البيانات الخاصة بصاحب المعاش.

سادسا: يمكنك الاستعلام هكذا عن معاشات مايو 2024.

WhatsApp
Telegram