اعلان

تقديم موعد صرف معاشات يونيو.. اعرف حقيقة زيادتها بمناسبة عيد الأضحى

صرف معاشات يونيو
صرف معاشات يونيو

ترتفع معدلات البحث عن صرف معاشات يونيو 2024 من قِبل الموظفين والعاملين بالقطاع العام والخاص بالدولة، وهل سيتم تقديم موعد الصرف بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

توفر الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، دورية صرف منتظمة لأصحاب المعاشات كل شهر، ويتم صرف معاشات شهر يونيو 2024 خاصة بعد تطبيق الزيادة الأخيرة التي أقرها الرئيس عبدالفتاح السيسي بقيمة بلغت نحو 15% بتكلفة إجمالية وصلت إلى 74 مليار جنيه.

صرف معاشات يونيو

يبدأ موعد صرف معاشات يونيو 2024 في الأول من يونيو، وذلك بزيادة بنسبة 15% للشهر الرابع على التوالي بعد شهر مارس، وفقًا للهيئة التأمين القومية للتأمين الاجتماعي.

تحدد التأمينات الاجتماعية موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، والتي تكون في بداية كل شهر ميلادي، قبل أسبوعين من عيد الأضحى المبارك، ويبحث المصريون عن حقيقة زيادة المعاشات هذا الشهر، بعد تحديد موعد صرف معاشات شهر يونيو 2024، والتي تعرضها الدستور في التقرير التالي.

أماكن صرف معاشات يونيو

وكانت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي، قد حددت أماكن صرف معاشات شهر يونيو 2024، للمستفيدين عن طريق :

- ماكينات الصراف الآلي للبنوك الحكومية والخاصة.

- البريد.

صرف معاشات يونيو صرف معاشات يونيو

حقيقة زيادة معاشات يونيو 2024

زيادة المعاشات 2024 تمت في شهر مارس الماضي، ولا يتم الإعلان رسميًا عن أي زيادة خاصة بشهر يونيو المُقبل بمناسبة عيد الأضحى، إلا أنه سيتم تبكير صرف المعاش للمستفيدين.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد قرر منذ بداية العام، صرف 15% زيادة المعاشات بتكلفة إجمالية، بلغت 74 مليار جنيه، بالإضافة إلى زيادة 15% على معاشات تكافل وكرامة بتكلفة بلغت 5.5 مليار جنيه، لتصل الزيادة إلى 55% من قيمة المعاش.

أما عن أماكن صرف معاشات يونيو 2024 فتكون من خلال الوسائل التالية : (ماكينات الصرف الآلي الخاصة بالبنوك والبريد، ومنافذ شركة فوري وكارت ميزة، والمحافظ الإلكترونية).

موعد عيد الأضحى 2024

من المتوقع أن تكون إجازة عيد الأضحى 2024 تصل إلى 8 أيام.

حيث تبدأ الإجازة يوم السبت 15 يونيو الذي يوافق وقفة عرفات وتشمل أول أيام عيد الأضحى يوم الأحد 16 يونيو، وثاني وثالث ورابع وخامس أيام عيد الأضحى، بالإضافة إلى يومي الجمعة والسبت 21 و22 يونيو (العطلات الرسمية).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زين الدين بلعيد يبلغ اتحاد العاصمة رغبته في ارتداء قميص الأهلي (خاص)