اعلان

تطبيق حجز السيارات الكهربائية بالعاصمة الإدارية الجديدة 2024

 حجز السيارات الكهربائية
حجز السيارات الكهربائية

يزداد البحث عن تطبيق حجز السيارات الكهربائية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بعدما بدأت وزارة النقل في تشغيل المرحلة الأولى من السيارات، داخل العاصمة الإدارية، وذلك لخدمة المواطنين والمترددين على العاصمة الإدارية، وحددت النقل طريقة حجز المواطنين بها، للتمكن من الحصول على الخدمات التي تتيحها من خلال سهولة التنقل، نظرًا للخصائص والمميزات التي تشتمل عليها هذه السيارات.

ويستطيع المواطنين حجز السيارات الكهربائية، وفقًا لما تم الإعلان عنه من قبل وزارة النقل عن طريق التطبيق الذكي للهاتف المحمول، كما يتم من خلاله إمكانية الدفع بطريقتين إما عن طريق الكريديت كارد أو الكاش، كما أتاحت الوزارة خط ساخن رقم 19157، وذلك لتلقي الشكاوي ومقترحات الركاب، لتقديم أعلى مستوي من الخدمة والرفاهية، وإحداث طفرة في مجال التنقل.

السيارات الكهربائية بالعاصمة

خصائص السيارات الكهربائية بالعاصمة

تتعدد خصائص السيارات الكهربائية بالعاصمة، حيث تم تعميمها الأن بشكل مبدئي من خلال 10 سيارات فقط، ومن المقرر أن يتم ادخال سيارات أخرى خلال الفترة المقبلة، نظرًا لما تحتوي عليه السيارة من مميزات تتمثل أبرزها فيما يلي:

- تقدم السيارات أعلى مستوي من حيث أمان الركاب، كما أن السيارات مراقبة بكاميرات إلكترونية من الداخل والخارج، وأجهزة تحديد المواقع GPS.

- السيارات على اتصال دائم بغرفة التحكم المركزية، داخل شركة الاتحاد العربي سوبر جيت، كما أنها سيارة كهربائية صديقة للبيئة.

- تتميز السيارات بأنه لا يوجد لها صوت أو إنبعاثات للعوادم، ويقودها سائقين مدربين علي أعلي مستوي لتقديم خدمة مميزة .

- بدأ التشغيل رسميًا للسيارات بحضور داخل العاصمة الجديدة، بداية من أمام وزارة النقل بحضور الدكتور مصفى مدبولي والفريق كامل الوزير وزير النقل، وجاء ذلك بالتزامن مع اضافة 5 محطات مترو جديدة ضمن الخط الأخضر الثالث للمواطنين، يوم 15/5/2024.

تطبيق حجز السيارات الكهربائية

تحميل تطبيق حجز السيارات

يستطيع المواطنين تحميل تطبيق حجز السيارات الكهربائية، التي تعمل داخل العاصمة الإدارية الجديدة (نيو كابيتال كاب New Capital Cap ) من خلال الضغط على ( هنــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا ).

ولتقديم الشكاوى والمقترحات يمكن الاتصال عبر رقم الخط الساخن 19157، لتقديم أعلى مستوي من الخدمة والرفاهية، للجمهور داخل أحياء العاصمة الجديدة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني