اعلان

تعديل مواعيد مترو الأنفاق.. بسبب مباراة الزمالك ونهضة بركان

 مترو الأنفاق
مترو الأنفاق

يهتم الكثيرون بالبحث عن عن تعديل مواعيد مترو الأنفاق، بعدما أعلنت الشركة الفرنسية المشغلة للخط الثالث لمترو الأنفاق، زيادة معدل رحلات القطارات، غدا الأحد الموافق 2024/5/19، قبل وأثناء مباراة الزمالك في البطولة الأفريقية لدعم مشجعي الفريق، والتي من المقرر أن تقام على استاد القاهرة الدولي، في إطار مباراة الإياب من نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، أمام فريق نهضة بركان المغربي.

وبشكل عام يتم تشغيل القطارات حسب جداول التشغيل ووفقاً لكثافة الركاب في الأيام العادية، وأيام العطلات وكذلك الأعياد والمناسبات بمتوسط 500 رحلة /يومياً، ويستعرض موقع «أهل مصر» أبرز المواعيد الخاصة بمواعيط المترو، من خلال التقرير التالي:

تعديل مواعيد مترو الأنفاق

عدلت الشركة الفرنسية مواعيد مترو الأنفاق بالخط الثالث، قائلة في بيان تم نشره: «زودنا ساعة بليل لواحدة صباحًا وقطار كل 4:30 دقايق يوم الأحد المقبل من عدلي منصور للكيت كات علشان توصلوا في أسرع وقت، يوم الأحد القادم 19 مايو في استاد القاهرة الساعة 8 مساءً بسبب مباراة الزمالك ضد نهضة بركان المغربي».

وأضافت الشركة «محطاتنا وعلى الأخص محطة الاستاد، وفريق خدمة العملاء، هيكونوا مستعدين لاستقبالكوا بترتيبات خاصة لتسهيل الحركة والدخول والخروج من المباراة».

وتابعت الشركة: «خلّي بالكوا اللي جاي من محطة جامعة القاهرة أو محطة محور روض الفرج لمحطة الكيت كات، الوقت بين كل قطار والتاني هيكون 9 دقايق، شجعوا مع الخط الأخضر الثالث وآر إيه تي بي ديف للنقل كايرو».

مواعيد مترو الأنفاق 2024

جاءت مواعيد مترو الأنفاق 2024 التي يتم العمل بها يوميًا دون استثناء يوم المباراة كالتالي:

- يبدأ التشغيل يومياً الساعة 05:15 صباحاً وينتهي الساعة 01:00 صباحاً، ويحين موعد قيام آخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 11:40 ليلاً ومن المرج الجديدة الساعة 11:45 ليلاً .

- يتقابل آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثاني في محطة أنور السادات الساعة 12:15 بعد منتصف الليل، ثم يتقابل آخر قطار بالخط الأول مع آخر قطار بالخط الثالث في محطة جمال عبدالناصر الساعة 12:10 بعد منتصف الليل.

WhatsApp
Telegram