اعلان

دعاء ليلة الامتحان.. ردده باستمرار حتى الخروج من اللجنة

دعاء الامتحان 2024
دعاء الامتحان 2024

دعاء ليلة الامتحان من أبرز الكلمات البحثية التي تتصدر إهتمامات الكثيرين في الوقت الحالي، تزامنًا مع إجراء اختبارات العديد من الصفوف، وعلى رأسها اختبارات الصف الثالث الإعدادي، ومن المقرر أن تنطلق اختبارات الجامعات، خلال الساعات القادمة، ومن ثم امتحانات الصف الثالث الثالث الثانوي العام، وذلك بداية من اليوم العاشر من شهر يونيو المقبل، ومن ثم يتم إيقافها خلال أيام العيد المبارك، ومن ثم يتم استئنافها من جديد بعد العيد.

ويستعرض ' أهل مصر' من خلال التقرير التالي، دعاء الامتحان، انطلاقًا من حرص الكثيرين على ترديده، للتبرك به، حيث أن الله سبحانه وتعالى يتقبل دعاء العبد، فهو القائل في القران الكريم' وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ إِنَّ الَّذِينَ يَسْتَكْبِرُونَ عَنْ عِبَادَتِي سَيَدْخُلُونَ جَهَنَّمَ دَاخِرِينَ '.

دعاء ليلة الامتحان

دعاء ليلة الامتحان

جاء دعاء ليلة الامتحان المستحب كالتالي:

- اللهم افتح لنا بابك، ويسر لنا أسبابك، واصرف عنّا عذابك وأجزنا جنتك وثوابك، وارزقنا من حيث لا ندري ولا نحتسب.

- بسم الله الرحمن الرحيم، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضرّ مع اسمه شر ولا أذى وهو السميع العليم.

- بسم الله على نفسي وعقلي، بسم الله مما أخاف وأحذر، اللهم إني أعوذ بك من كل سوء.

دعاء الامتحان

من دعاء الامتحان المختار أيضًا مايلي:

- اللهم خذ بيدي في المضايق، واكشف لي وجوه الحقائق ووفقني لما تحبه وترضاه، واعصمني من الزلل وألطف بي واغفر لي خطاياي، وكن جواري يا لطيف يا خبير.

- اللهم أخرجنا من ظلمات الوهم، وأكرمنا بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم وحسن أخلاقنا بالحلم، وسهل لنا أبواب فضلك، وانشر علينا من خزائن رحمتك وفضلك.

دعاء الامتحان

دعاء الامتحان 2024

من دعاء الامتحان 2024 أيضًا مايلي:

- اللهم إنّي استودعك ما علمتني فاحفظه لي في عقلي وذهني وقلبي، ورده إلي عند حاجتي إليه، ولا تنسيني إياه يا عليم يا حفيظ فالله خيرٌ حافظًا وهو أرحم الراحمين، اللهمّ إنك تعلم سري وعلانيتي فاقبل معذرتي وتعلم حاجتي، فأعطني سؤالي، واغفر لي ذنبي يا من يعلم خائنة الأعين، وما تخفي الصدور.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
"الحكومة": تعيين 30 ألف معلم سنويًا لمدة 5 سنوات