اعلان

ماذا حدث في طائرة سنغافورة قبل اصطدامها بمطبات الهواء ؟ | رحلة الموت

حادث طائرة سنغافورة
حادث طائرة سنغافورة

وقع حادث طائرة سنغافورة اليوم الثلاثاء والتي كانت متجهة من لندن إلى سنغافورة، وانشترت مقاطع فيديو تشير إلى توتر وقلق الركاب قام بتصويرها أحدهم أثناء اضطراب الطائرة أثناء الهبوط الاضطراري.

وخلال التقرير التالي نستعرض تفاصيل حادث طائرة سنغافورة والذي وقع ضحيته 31 شخص منهم حالة وفاة واحدة. إذ أعلنت السلطات التايلاندية ارتفاع حصيلة الإصابات.

حادث طائرة سنغافورة

توفي شخص وأصيب آخرون بجروح نتيجة اضطرابات حادة تعرضت لها طائرة للخطوط الجوية السنغافورية أثناء رحلة من لندن إلى سنغافورة، قبل أن يتم تحويل مسارها إلى بانكوك، اليوم الثلاثاء.

وغادرت الرحلة لندن متوجهة إلى سنغافورة، وتم تغيير مسار الطائرة للهبوط في مطار سوفارنابومي في بانكوك، فيما نشرت الشركة على فيسبوك: «كان هناك 211 راكبا و18 من أفراد الطاقم».

حادث طائرة سنغافورة

ماذا حدث على متن طائرة سنغافورة ؟

اضطر قائد طائرة سنغافورة إلى القيام بهبوط اضطراري في بنكوك. حيث كانت الرحلة متجهة من مطار هيثرو إلى سنغافورة، إلى أن واجهت اضطرابات شديدة.

وأكدت التقارير أن الطائرة اصطدمت بجيب هوائي قبل أن تضطر إلى القيام بهذا الهبوط الاضطراري، فيما أظهر مقطع الفيديو لحظة محاولة هبوط الطائرة بصعوبة وسقوط أشخاص من مقاعدهم، الأمر الذي أثار حالة من الذعر والهلع بين الركاب البالغ عددهم 211 شخصا.

وقد تم الإبلاغ عن وفاة شخص وأصيب آخرون بجروح جراء اضطرابات حادة تعرضت لها الطائرة السنغافورية أثناء رحلة من لندن إلى سنغافورة، قبل أن يتم تحويل مسارها إلى بانكوك، بحسب ما أعلنت الشركة.

وأعلنت الشركة على منصات التواصل الاجتماعي، تأكيدها وقوع إصابات ووفاة واحدة على متن طائرة البوينغ 777-300 إي آر'، مشيرة إلى أن الطائرة كانت تنقل 211 راكبًا و18 من أفراد الطاقم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصادر: التشكيل الوزاري يطول 14 وزيرًا وعرضه على البرلمان الأسبوع المقبل