اعلان

نجم ريال مدريد السابق يحل مشكلة سكن مبابي في مدريد

كيليان مبابي
كيليان مبابي

اقترب الفرنسي كيليان مبابي نجم فريق باريس سان جيرمان من الانتقال الي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويبدو أن اللاعب الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، استعان بالمدافع الإسباني سيرجيو راموس صديقه بالفريق سابقا لحل مشكلة السكن في مدريد.

ومن المقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، ما دفع العديد من التقارير إلى ربطته بالانتقال مجانا إلى صفوف ريال مدريد.

وكشفت صحيقة 'سبورت بيلد' الألمانية أن مبابي عاين المنزل الذي سيقيم به في مدريد، حيث اتفق على شراء منزل سيرجيو راموس، مدافع ريال مدريد السابق وإشبيلية الحالي، مقابل 18 مليون يورو.

كيليان مبابيكيليان مبابيوقالت الصحيفة إن مبابي ما يزال يرتبط بعلاقة قوية مع راموس منذ فترة تواجد راموس في باريس سان جيرمان.

وأكدت الصحيفة أن مبابي سيعلن انتقاله رسميا إلى ريال مدريد بمجرد انتهاء مشوار باريس سان جيرمان في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لمواجهة نظيره بروسيا دورتموند الألماني في العاشر من مساء الأربعاء المقبل ضمن منافسات أياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط فريق باريس سان جيرمان أمام بوروسيا دورتموند 1-0ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها