اعلان

عبدالجليل: شحاتة ودونجا الأفضل في الزمالك أمام نهضة بركان

محمد عبد الجليل
محمد عبد الجليل

أكد محمد عبدالجليل نجم الكرة المصرية السابق، أن محمد شحاتة ودونجا ثنائي فريق الزمالك قدموا مباراة جيدة، والأخير كان أفضل في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن حمزة المثلوثي لاعب جيد وقدم مستوى قوي في لقاء نهضة بركان المغربي.

وقال عبر برنامج بوكس تو بوكس: 'تحفيز لاعبي الزمالك لبعضهم في الشوط الثاني أمر إيجابي جدًا، وساهم في عودة الفريق للمسار الصحيح، وهذه المواقف تكررت معنا كثيرا في النادي الأهلي تحديدًا، وخلال وجود الانجليزي هاريس، ومع الراحل محمود الجوهري في منتخب مصر'.

محمد عبد الجليل: الأمور ستكون أفضل بكثير في الإياب

وأضاف: 'الزمالك من الممكن أن يعتمد على نداي أو أحمد حمدي في مركز الجناح خلال لقاء الإياب، والأمور ستكون افضل بكثير في الإياب'.

محمد عبد الجليل محمد عبد الجليل

وتابع: 'مصطفى شلبي لو كان جاهز الافضل البدء به حتى لو يلعب الشوط الاول من اجل حسم الفوز، مع امكانية استبداله في الشوط الثاني'.

وأكد: 'سيف الجزيري ودونجا وزيزو واحمد حمدي كانوا من نجوم الزمالك امام نهضة بركان المغربي، ودونجا وشحاتة قدموا مستوى قوي دفاعيا، واحمد حمدي سيكون له دور كبير في لقاء الاياب'.

وأشار إلى أن حسام عبدالمجيد مطالب بالتركيز بشكل قوي خلال المباراة المقبلة، وركلة الجزاء التي ارتكبها في اللقاء لا يفعلها لاعب ناشئ، ولابد أن يدرك جيدًا أنه يلعب لنادي كبير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً