اعلان

مدرب الترجي: الأهلي فريق شرس وأعتمد على طريق أنشيلوتي

ميجيل كاردوسو مدرب الترجي
ميجيل كاردوسو مدرب الترجي

أكد البرتغالي ميجيل كاردوزو، المدير الفني للترجي التونسي، إن المباريات النهائية تُلعب على التفاصيل الصغيرة ، وأنه يستعد جيدًا لمواجهة الأهلي.

وأوضح كاردوزو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي قبل المباراة: 'مباراة النهائي مهمة سواء في جانب طريقة اللعب أو الجانب النفسي، أفكر في أن علينا دخول المباراة بنفس الرغبة والتركيز الذي خضنا به مباريات النجم الساحلي في دور المجموعات، أو أسيك أو صنداونز في قبل النهائي'.

وأكمل: 'الخطط التكتيكية والتحضير الجيد هو من سيصنع الفارق، والأهم أن نبذل قصارى جهدنا ولا نقصر في حق الفريق ونحاول الانتصار'.

وأضاف مدرب الترجي: 'لعبت نهائيين في أوروبا، وأريد الفوز بهذا النهائي لأنني خسرت نهائي سابقا أمام بورتو، كان إحساس سيء جدًا ولم أنتظر وقتها لاستلام الميداليات رغم إيماني بالروح الرياضية'.

الجماهير سلاح الترجي لتحقيق الفوز

وعن استعدادات فريقه للنهائي، قال كاردوزو: 'أستخدم مقولة أنشيلوتي، هناك نوعان من المدربين المدرب الذي يعطي تعليمات كثيرة، والمدرب الذي يعطي معلومات قليلة'.

وأكمل: 'حاولت أن أضع لاعبي الترجي في أفضل حال، وفي كافة التحضيرات، لتجاوز الصعوبات التي ممكن أن تعترضهم في هذه المباراة'.

وعن سيناريو المباراة النهائية قال: 'السيناريو المناسب لي هي أن تكون مدرجات ملعب رادس ممتلئة عن آخرها، الأهلي منافس خاص جدا لم نواجهه من قبل هذا الموسم، نحن بحاجة للروح التي يمدونا بها'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الصف الثاني الثانوي بالجيزة.. رابط الاستعلام