اعلان

«الزمالك برئ ولكن!».. من المسؤول عن سوء تنظيم نهائي الكونفدرالية؟ (خاص)

سوء تنظيم الكونفدرالية
سوء تنظيم الكونفدرالية

شهدت مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في نهائي الكونفدرالية ، سوء تنظيم خلال مراسم تتويج الفارس الأبيض باللقب، مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي حول المتسبب في سوء التنظيم.

وأدان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» - في بيان رسمي - أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان، وأكد خلال بيانه أنه سيتم اتخاذ إجراءات ضد الفارس الأبيض ولاعبيه ومسؤوليه.

من المتسبب في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان؟

وكشف مصدر من اللجنة المنظمة لنهائي الكونفدرالية في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن المسؤول عن تنظيم المباراة هو الاتحاد الإفريقي وليس الزمالك.

وأكد المصدر أن الزمالك كان حلقة الوصل بين الاتحاد الإفريقي والشركة المنظمة، حيث يطالب الاتحاد الإفريقي مسئولي الزمالك ببعض متطلبات المباراة، وبدورهم يبلغون الشركة المنظمة بتنفيذ مطالب الـ «كاف».

وشدد المصدر على أن نادي الزمالك ليس مسؤولًا عن تنظيم المباراة، والاتحاد الإفريقي استلم ستاد القاهرة قبل المباراة بـ 72 ساعة لبدء العملية التنظيمية.

وأشار المصدر إلى أنه كان هناك أكثر من 10 مسؤولين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هم من يبلغوا الشركة المنظمة بالواجب فعله خلال أحداث المباراة، وعندما خرج الوضع عن السيطرة اختفى جميع منظمي الكاف.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك أخطأ في نزول أسر اللاعبين لأرضية الملعب قبل انتهاء مراسم التتويج، إلى جانب قيام شيكابالا بخرق بروتوكول تسليم الكأس بتواجد نجله في منصة التتويج، وهذا سيتسبب في معاقبة الزمالك.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم