اعلان

خلال اجتماع الوزراء.. مصطفى مدبولي يهنئ الزمالك بالتتويج بالكونفدرالية

رئيس الوزراء مصطفى مدبولي
رئيس الوزراء مصطفى مدبولي

توجه رئيس مجلس الوزراء بالتهنئة لنادي الزمالك على فوزه أمام فريق نهضة بركان وتحقيقه كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه، معربا عن تمنياته بالفوز للنادي الأهلي في مباراته الأسبوع المقبل.

كما عبّر «مدبولي» عن تمنياته للمنتخب الوطني بالتوفيق في مبارياته المقبلة، مؤكدا أن كل ما تحرزه أنديتنا من بطولات وكذا المنتخب الوطنى من نجاح وفوز يرفع علم مصر في المحافل العالمية.

وتمنى رئيس الوزراء الفوز لمنتخباتنا فى الألعاب المختلفة بجميع البطولات على الساحتين المحلية والدولية.

من المتسبب في أحداث مباراة الزمالك ونهضة بركان

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر من اللجنة المنظمة لنهائي الكونفدرالية في تصريحات خاصة لـ «أهل مصر»، أن المسؤول عن تنظيم المباراة هو الاتحاد الإفريقي وليس الزمالك.

وأكد المصدر أن الزمالك كان حلقة الوصل بين الاتحاد الإفريقي والشركة المنظمة، حيث يطالب الاتحاد الإفريقي مسئولي الزمالك ببعض متطلبات المباراة، وبدورهم يبلغون الشركة المنظمة بتنفيذ مطالب الـ «كاف».

وشدد المصدر على أن نادي الزمالك ليس مسؤولًا عن تنظيم المباراة، والاتحاد الإفريقي استلم ستاد القاهرة قبل المباراة بـ 72 ساعة لبدء العملية التنظيمية.

وأشار المصدر إلى أنه كان هناك أكثر من 10 مسؤولين من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، هم من يبلغوا الشركة المنظمة بالواجب فعله خلال أحداث المباراة، وعندما خرج الوضع عن السيطرة اختفى جميع منظمي الكاف.

واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك أخطأ في نزول أسر اللاعبين لأرضية الملعب قبل انتهاء مراسم التتويج، إلى جانب قيام شيكابالا بخرق بروتوكول تسليم الكأس بتواجد نجله في منصة التتويج، وهذا سيتسبب في معاقبة الزمالك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً