اعلان

حزب الله يطلق 75 ألف صاروخ نحو إسرائيل

حزب الله
حزب الله

عرضت فضائية 'يورونيوز' تقريرا عن إطلاق حزب الله 75 ألف صاروخ نحو إسرائيل.

ووفقا للتقرير شنت إسرائيل صباح الجمعة غارات على بلدتين في جنوب لبنان.

وأسفر الهجوم على جنوب لبنان عن مقتل طفلين سوريين، وفق ما أوردت الوكالة الوطنية للإعلام، في وقت نعى حزب الله أحد مقاتليه.

وفي وقت سابق قال حزب الله اللبناني، إنه تم استهداف موقع الراهب الإسرائيلي بقذائف المدفعية، حسبما أفادت فضائية 'القاهرة الإخبارية' في نبأ عاجل.

وفي سياق آخر قال أيمن عماد، مراسل قناة “القاهرة الإخبارية” من معبر رفح، إنه في اليوم الـ 223 للعدوان على غزة، ارتكب الاحتلال 4 مجازر على مدار الساعات الماضية، حسب ما تم الإعلان من قبل وزارة الصحة الفلسطينية خلال صباح اليوم، مشيرًا إلى أن هذه المجازر تسببت في استشهاد ما يزيد عن 30 شهيدا وإصابة نحو 50 من الفلسطينيين نتيجة لهذه العمليات العسكرية التي لم تتوقف على مدار الفترة السابقة.

وأضاف عماد، اليوم الجمعة، خلال مداخلة عبر قناة “القاهرة الإخبارية”، أنه في نهاية يوم أمس كان هناك إعلام من وزير الأمن الإسرائيلي الذي أشار إلى الدفع بقوة إضافية لقوات الإسرائيلية التي تتمركز في مدينة رفح لممارسة مزيد من العمليات العسكرية، وهذا إن كان له دلالة فهو بأن هذه العمليات العسكرية ستزداد وتيرتها في الأيام المقبلة إضافة لأن وقت انتهائها لم يحدد بعد وتمتد إلى أبعد من ذلك.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاستعلام عن نتيجة أولى ثانوي بالجيزة.. رابط مباشر