اعلان

مستشار الرئيس عن متحور كورونا الجديد FLiRT: نتابع الأمر بدقة شديدة

متحور كورونا الجديد FLiRT
متحور كورونا الجديد FLiRT

كشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشوون الصحة والوقاية، أخر تطورات متحور كورونا الجديد FLiRT، مشيرا إلى أن هذه المتحورات تعود إلى متحور أوماكرون.

وخلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي سيد علي، مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم الأحد، أكد أنه ليس هناك أي قلق ونتابع بدقة شديدة للغاية متحورات كورونا الجديدة، مستدركا أن الدولة تتعامل بشفافية شديدة في هذا الأمر.

وأشار مستشار رئيس الجمهورية لشوون الصحة والوقاية، إلى أنه يجب اتباع الإجراءات المعروفة والطبيعية والاحترازية ولا يوجد أي إضافات في هذا الأمر فيما يخص التعامل مع فيروس كورونا.

وكانت الصحة العالمية قد أكدت أن المتحور الجديد هو الأكثر انتشاراً وخطورة، نتيجة شدة الحرارة التي سيشهدها العالم هذا العام، والذي أطلق عليه بعض العلماء "العام الأشد حرارة"

ومع بداية موسوم الصيف والارتفاع الشديد في درجات الحرارة حول العالم، تتجه عقول الناس للتفكير في فيروس "كوفيد - 19" وعودة جائحة كورونا خاصة مع ظهور متحور "FLiRT" الجديد، الذي يتميز بقدرته العالية على الانتشار ومقاومته للقاحات، مما يثير قلق العلماء من احتمال حدوث موجة جديدة من الإصابات حول العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية 2024 محافظة الإسكندرية.. بالاسم ورقم الجلوس (حصريًا)