اعلان

تامر عبدالحميد ينتقد المدير الفني للزمالك: يتحمل مسؤولية الخسارة أمام نهضة بركان

الزمالك ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية
الزمالك ونهضة بركان نهائي الكونفدرالية

انتقد تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، البرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للأبيض، عقب الخسارة أمام نهضة بركان المغربي، في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية، وأنه يتحمل مسئولية المباراة بأكملها.

وقال تامر عبد الحميد في مقابلة مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» المذاع على قناة «صدى البلد»:" عنوان الزمالك ونهضة بركان.. ربنا قدر ولطف، سيناريو مباراة بهذا المنظر يعني خروجك من مباراة الذهاب".

وأضاف: "الزمالك حضر لمباراة نهائي الكونفدرالية أمام نهضة بركان في المغرب في الشوط الثاني، لم يكن هناك تواجد للمدير الفني واللاعبين في الشوط الأول ولها أسبابها، كنا نشاهد فيلم رعب ومساحات كبيرة في وسط الملعب، في الشوط الأول، والهدف الذي جاء للزمالك فيه توفيق كبير من الله، من عرضية عادية للغاية".

واستطرد: "النتيجة رأفة ورحمة من ربنا للزملكاوية، قلت بين الشوطين أن الـ15 دقيقة بين الشوطين تاريخية في نهائي الكونفدرالية، وأرسلت رسالة لجوميز إما العودة إلى القاهرة أو العودة لمطار لشبونة في البرتغال".

وقال: "مشاركة سامسون مفاجأة أتت على الزمالك بشكل سيئ، تبديل مركزه في المباراة أكثر من مرة، هل تأخير تبديل سامسون حرام؟ كان من المفترض التبديل سريعا حال وجود خطأ في التشكيل، إنما استمرار سامسون للدقيقة 70 غير مبرر، تحركاته ليست تحركات جناح، ماذا ينتظر جوميز لاستبدال سامسون؟، جوميز أخطأ في إدارة مباراة الزمالك بالكامل".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً