اعلان

وزير التموين يعلن تفاصيل طرح 12 فرصة استثمارية جديدة في 8 محافظات

علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية
علي المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية

أعلن الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تفاصيل طرح عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في مشروعات التجارة الداخلية.

جاء ذلك بحضور الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول الوزير ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وهانى محمود وزير الاتصالات الأسبق، والنائب الأول لرئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، علاء عز أمين عام اتحاد الغرف التجارية، ووليد سيف نائب رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية، وهبة السيد مساعد رئيس الجهاز للاستثمار.

فاعلية الإعلان عن الفرص الاستثمارية في المحافظات

ترأس الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين، فاعلية الإعلان عن  تفاصيل طرح عدد من الفرص الاستثمارية الجديدة في مشروعات التجارة الداخلية، وذلك حضور كبار المستثمرين والمطورين ورؤساء الغرف التجارية والجهات ذات الصلة
 .


ويأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية بتطوير ورفع كفاءة منظومة التجارة الداخلية ، حيث تم  طرح عدد 12 فرصة استثمارية جديدة  بمحافظات (البحيرة والأقصر والشرقية وبنى سويف والسويس والمنيا وجنوب سيناء والوادي الجديد).

وتأتي هذه الاستثمارات على مساحة تقرب من  405 فدان لإنشاء وتشغيل وإدارة أنشطة تجارية متعددة، حيث سحبت 11 شركة من كبرى الشركات المحلية والإقليمية  والأجنبية كراسات الشروط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً