اعلان

«مش عبيد ولا خدّامين».. نقيب «الفلاحين»: سنرد بقوة على «تنمّر» مسلسل «البيت بيتي»

نقيب الفلاحين
نقيب الفلاحين

أكد عبد الرحمن أبوصدام نقيب الفلاحين رفضه ما جاء في بعض مشاهد حلقات مسلسل 'البيت بيتي' من تنمر وإساءة لفلاحين مصر.

تنمّر مسلسل البيت بيتي على الفلاحين

وقال نقيب الفلاحين عبدالرحمن أبوصدام في تصريح لـ'أهل مصر': تصوير الفلاحين بشكل منفر أمر غير مقبول ويدل على عنصريه وجهل وبعد عن الواقع، ونرفض المشاهد التي تسخر من اللهجة الفلاحي وتسيئ إلي فلاحين مصر وتسخر من مظهرهم ولهجتهم ما يعد جريمة أخلاقية وتنمرا يعاقب عليه القانون.

مقاضاة مسلسل البيت بيتي

وأضاف نقيب الفلاحين عبدالرحمن أبوصدام: النظرة الدونية للفلاح على اعتباره أقل منزلة من الآخرين هي نظرة استعلاء غير مقبولة تنم عن جهل حقيقي بحقيقة الفلاحين والذين يمثلون أكثر من نصف الشعب المصري.

وتابع نقيب الفلاحين: أقول لصناع هذا العمل الذي يسعى لكسب مشاهدات على حساب مشاعر الفلاحين إن أبناء الفلاحين هم قيادات في المجتمع المصري وليسوا عبيدا يعملون خدامين في المنازل، وتصويرهم بهذا الشكل سوف يقابل برد قوي ومقاضاة ومقاطعة لكل أعمالهم.

نقيب الفلاحيننقيب الفلاحين

وقف مسلسل البيت بيتي

وأضاف أبوصدام: سنطالب بوقف هذا العمل احتراما لمشاعر فلاحين مصر وحماية للمجتمع والأسر المصرية من هذه الأعمال المشبوهة وغير الهادفة التي تساهم في الوقيعة بين فئات المجتمع وتحض علي كراهية الفلاحين وتساعد في بعد الشباب عن مهنة الفلاحة مما يؤثر على تنمية القطاع الزراعي.

وأكد عبدالرحمن أبوصدام أنه يطالب كل الجهات المعنية بوقف عرض هذا العمل وعدم السماح بعرض الأعمال الساذجة التي تسخر من لهجة أو مظهر أي فئه من فئات المجتمع.

وتابع: نطالب صناع العمل بتقديم اعتذار للفلاحين عن المشاهد المسيئة وتقديم شرح واف لكل المصريين عن الهدف من وراء هذه المشاهد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند (0-0) في نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | ضغط من الريال