اعلان

عم «محمد» عامل نظافة بدرجة منشد: نفسي أدخل الإذاعة

محمد قناوي
محمد قناوي

بصوتٍ هادئ، وملامح يبدو عليها الشقاء والتعب، مرتديًا جلبابًا صعيديًا، وواضعًا شالًا على رأسه، يروي العم محمد قناوي محمود، ابن مركز أبوتشت بمحافظة قنا، لـ«أهل مصر»، رحلة كفاحه خلال عمله كعامل نظافة بمجلس مدينة أبوتشت، وأيضًا حكايته مع الإنشاد الديني، وحلمه بأن يكون منشدًا في الإذاعة والتلفزيون.

عم «محمد» عامل نظافة بدرجة منشد بقنا

قال العم محمد قناوي، عامل نظافة ومنشد ديني، إنه حاصل على معهد قراءات ولديه ولد و4 بنات في مراحل التعليم المختلفة، ويعمل عامل نظافة بمجلس مدينة أبوتشت منذ ما يقرب من 20 عامًا، مضيفًا أنه يبدأ عمله يوميًا من الساعة 7 صباحًا وحتى الساعة 2 ظهرًا.

وأضاف «قناوي» لـ«أهل مصر»، أنه راضيًا عن عمله كعامل نظافة بمجلس مدينة أبوتشت، قائلًا: «كل شغل فيه تعب وصعوبات.. ولكن أن عندي صبر وعزيمة كبيرة الحمد لله.. وأنا باكل لقمتي بعرق جبيني.. واليد العاملة يحبها الله ويحبها الرسول.. وأنا محبوب في كل مكان».

محمد قناوي

وتابع، أنه بدأ الإنشاد الديني من خلال سماعه لحفلات الشيخ ياسين التهامي، وبعدها بدأ ينشد مع نفسه، وصوته اعجب الناس، مشيرًا إلى أنه أيضًا يحب خدمة المساجد وتنظيفها وإقامة الأذان داخل المسجد، لافتًا إلى أنه يُقلد الشيخ ياسين التهامي، والذي يعتبره مثله الأعلى في الإنشاد الديني.

محمد قناوي

وتمنى «قناوي»، أن يصبح منشدًا في الإذاعة والتليفزيون، ويحلم بأن يُرفع الآذان بصوته في أحد المساجد الكبرى كمسجد سيدنا الحسين بالقاهرة أو مسجد سيدي عبدالرحيم القنائي بقنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل (1-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | جووووول لليونايتد