اعلان

ايكاردي يصدم جماهير انتر بتعليق على منشور لنجم برشلونة

إيكاردي
إيكاردي

أثار الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب فريق انتر ميلان الإيطالى المعار إلى صفوف فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، غضب جماهيرالإنتر بسبب أحد منشورات النجم الإسباني السابق لفريق برشلونة بويان كريكيتش.

ونشر بويان منشورا له على صفحته الخاصة على موقع تداول الصور والفيديوهات " انستجرام" يحيي فيه ذكرى مباراة برشلونة وإنتر ميلان في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب الكامب نو، والتي كان البارسا يحتاج فيها لتسجيل هدفين للعبور للمباراة النهائية، ولكن الهدف الثاني الذي سجله بويان تم إلغاؤه بداعي التسلل.

وعلق بويان حول تأثيرغياب تقنية الفار فى هذه المباراة الحاسمة، مؤكدًا أنه لو تم استخدام الـ VAR في ذلك الوقت لصعد البارسا إلى المباراة النهائية، ولكن بدلاً من ذلك عبر فريق جوزيه مورينيو للمباراة النهائية وتوج باللقب على حساب البايرن.

وتفاعل إيكاردي بالإعجاب على منشور بويان كريكيتش، وهو ما أثار الحيرة والغضب عند جماهير الإنتر الذي بدأو التوقع بأن اقتراب ايكاردي عن انتر بات قريبًا.

وجدير بالذكر، يمتلك إيكاردي تاريخاً كبيراً مع النيراتزوري الذي وقع معه في عام 2013 قادماً من سامبدوريا وظل حتى عام 2019 نجماً فوق العادة في نظر تلك الجماهير، كما ترجع علاقة إيكاردي ببويان خلال مزاملته فى أكاديمية شباب برشلونة "لاماسيا" وذلك قبل أن يرحل إلى الدوري الإيطالي عن طريق ارتداء قميص البلوتشيركياتي "سامبدوريا" والذي خطا به أولى خطواته نحو النجومية في الكالتشيو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الأمور تشتعل».. الأهلي يهدد اتحاد الكرة بسبب قضية حسين الشحات ومحمد الشيبي