اعلان

بعد ظهوره في رامز مجنون رسمي.. كيف أثر الأهلى على شخصية محمود عبد المنعم كهربا؟

كهربا مع رامز مجنون رسمي
كهربا مع رامز مجنون رسمي

أثارت تصريحات محمود عبدالمنعم "كهربا" لاعب النادي الأهلى الجدل حوله، أثناء حلوله أمس الخميس كضيف فى برنامج المقالب " رامز مجنون رسمي" الذي يقدمه الفنان رامز جلال على قناة ام بى سي مصر.

وبخصوص مشادته مع طارق حامد فى مباراة السوبر المصري صرح كهربا لرامز جلال قائلًا: "لم أفعل مشاكل في مباراة السوبر، طارق هو اللي شتمني وهو اللي غلطان ودخل عليا جامد وقلت له براحة راح شتمني".

كما علق كهربا عن تواجده في النادي الأهلي: "الإلتزام إلتزام، يا باشا قاعد في بيتي، راجع بيتي، عارف لو هشيل الكور بس عادي أنا في بيتي".

وأثناء محاولات رامز جلال فى تعذيب كهربا ببرنامج رامز مجنون رسمي طلب منه "قول رامز جلال عم مصر"، ورد عليه كهربا قائلاً: "مش انت أهلاوي تبقى عم مصر".

ونعرض لكم فى التقرير التالي كيف أثر الأهلى على شخصية محمود عبد المنعم كهربا:

1-الالتزام

لمست جماهير الأهلى والكرة المصرية بوجه عام تتطور كبير فى شخصية محمود كهربا خاصة بعد انتقاله إلى النادي الأهلى فى يناير الماضي، وأهمها هو الألتزام الكبير تجاه ناديه ومواعيد تدريباته والاهتمام الكبير الذي يتعلق بمستقبله مع الأحمر، بجانب عدم الإعتراض نهائيًا على قرارات المدير الفني سواء باللعب أو الجلوس احتياطيًا فهو أعلنها صريحة فى قوله "الالتزام التزام"، فمن الواضح بأن كهربا يأتي بوجه وشكل جديد وهو مرتدي قميص الأهلى.

2-اختفاء التمرد

وكان من المعروف عن شخصية كهربا هو ظهور تمرده فى بعض الأحيان على قرارات المرتبطة بمشاركته أو استبداله أو حتى جلوسه احتياطيًا، وهو ما كان يظهر أثناء تواجده فى الزمالك، ولكن مع انتقاله للأهلى انخفضت بكثير حدة تمرده أو بالأحري اختفت تماما منذ دخوله القلعة الحمراء، لانه يعرف جيدًا عاقبة المتمردين على النادي الأهلى.

3- مبادئ الأهلى

ظهرت قيم ومبادئ النادي الأهلى فى شخصية كهربا بصورة كبيرة، حيث وصفه فى تصريحاته بالبرنامج بأنه بيته وقد رجع إليه أخيرًا ولن يتنازل عنه مهما كلفه الأمر وحتى أن وصل به الحال إلى تجميع الكرات مؤكدًا انه لن يتنازل عنه مهما حصل، وهى شخصية لاعبي النادي الأهلى التي ظهر بها العديد من النجوم الكبار قبله، وهو الحرص على مصلحة النادي فوق أى اعتبار شخصى وان ارتداء تيشرت الأهلى هو شرف وإضافة لأى لاعب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً