اعلان

البورسعيدية يطالبون بالثأر لشهداء مصر.. ليلة حزينة بسبب دماء الأبطال

ليلة حزينة فى بورسعيد بسبب دماء الابطال
ليلة حزينة فى بورسعيد بسبب دماء الابطال

خيمت حالة من الحزن على الشارع البورسعيدى فور سماع أخبار استشهاد ضابط وعدد من الجنود بمدينة بئر العبد بشمال سيناء .. و مما زاد من أحزان البورسعيدية استمرار عدد من البرامج التافه والمسلسلات على شاشات القنوات الفضائيات غير عابئين بضريبة الدم التى يدفعها هؤلاء الأبطال دفاعا عن الشعب المصرى بالكامل، مطالبين وزير الإعلام ووزير الثقافة بحجب هذه المسلسلات التافة مراعاة مشاعر الشعب المصرى بالكامل.

ولأن الشهيد لايصنف من أى محافظة بل هو "ابن مصر شهيد الوطن" فكان لأبناء بورسعيد رد فعل على ما فعله الإرهابيون بجنوب بئر العبد بالأمس، حيث سادت حالة من الحزن و الألم فى المدينة الباسلة، وكأن عشر جثامين للشهداء خرجت من مساجد المدينة اليوم، مطالبين بأقصى رد فعل على هؤلاء الخونة الإرهابين للأخذ بثأر شهدائنا الصائمين.استشهاد عشر ابطال من جنودنا بسيناء

تقول شيماء بهير: "العالم يبحث عن اللقاح الخاص بكورونا والحروب وقفت فى كل مكان، وما زال هناك من يريد هدم الدولة المصرية، ولكن فى ظل مكافحة الوباء العالمى يقوم جيشنا العظيم بالدفاع عن أرضها ضد عدو ليس له وطن ولا دين فعاشت مصر بجيشها وشعبها وربنا يرحم شهدائنا الأبرار".

وتقول الدكتورة أمامة محمد: "لا يسعنى سوى أن أقول ربنا يرحمكم ويرزقكم الفردوس الأعلى ويلهم ذويهم الصبر و السلوان و حسبى الله و نعم الوكيل".

يد الغدر تمتد لعشر ابطال من جنودنا بجنوب بئر العبد

وتقول مديحة كمال "محامية ": "لا هم أخوة ولا هم مسلمين هناك فئة ضالة يجب بترها من جسد الوطن ورحمة الله على شهداء مصر وأسكنهم الله الفردوس الأعلى من الجنة".

يقول جرجس جريس: "إنه أثناء صيام المسلمين وفى أفضل أيام السنة فى شهر رمضان استشهد رجال مصر مما يجعلنا جميعا نزداد إصرارا على عدم عودة الإخوان المسلمين للتعايش أوالاندماج معنا فى مصر فكل أفكارهم وأفكار محبينهم ومسانديهم شيطانية وربنا هو المنتقم الجبار يا خونة مصر فليس لنا وطن سواها وتحيا مصر دائما وأبدا".

شهداء مصر الصائمين يوجه عبد العزيز حمدى، نداء للقائد الأعلى للقوات المسلحة: "الأمر فى سيناء لن يجدى معه سوى "التطهير" الشامل وإن احتاج الامر الى "التهجير" لأن الخونة أشد خطرا من الأعداء ورحم الله شهداء الوطن وأنزل السكينة والصبر على قلوب ذويهم".

ويطالب مجدى ريان بالقصاص من القيادات الإرهابية الموجودة بالسجون "تأكل و تشرب" وأعوانهم بالخارج يخططون لاغتيال أبنائنا الابطال فى سيناء و نحتسبهم عند الله من الشهداء".

يعقب عبد الفتاح حافظ بقوله إن مشكلة الخونة أنهم ينسوا أن البلد فيها مليون يوميا مثل البطل منسى والسيسى و محمد افندى اللى رفع العلم احنا "مبنخلصش " يا خونة".

يقول ثروت الطحان "صحفى" بينما تروي دماء الضباط والجنود صحراء سيناء، ويضحي الأطباء وأطقم التمريض بأرواحهم لمواجهة فيرس كورونا .. يخرج علينا كل يوم رامز جلال وفيفي عبده وغيرهم من نجوم الدراما بأعمال في التفاهة ولا عزاء للشعب المصري".

ابطال مصر الشهداء ببئر العبد بشمال سيناء

ويطالب مجدى النقيب، الرئيس عبد الفتاح السيسى، بإعدام المحكوم عليهم نهائيا من الإخوان وأتباعهم وهذا مطلب شعبى ولتكن البداية اليوم "للمرشد وخيرت الشاطر و البلتاجى" وزى ما المثل بيقول " اضرب المربوط يخاف السايب واحب اقول للخونة رسالة وهى إن مات شهيد هناك ألف غيره بيتولد وبرغم حزنى الشديد على شبابنا الشهداء إلا أن التوقيت مع عودة الوعى الوطنى بسبب مسلسل "الاختيار" زاد الشعب إصرارا على اقتلاع الإرهاب و دحره".

و كان اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، قد نعى شهداء مصر الأبرار قائلا: إن التاريخ سوف يذكر بحروف من نور شهدائنا العظماء على مر العصور والأجيال بكل الفخر والاعتزاز بعد أن سطروا بدمائهم أروع ملاحم البطوله والفداء من أجل وطنهم، ورحم الله شهداء مصر وحفظ مصر من كل مكروه وسوء.

شهداء مصر الصائمين و وقالت سعاد المصرى، عضو مجلس النواب بمحافظة بورسعيد: "بكل عبارات الحزن والألم أنعي شهداء الواجب الوطني من رجال وأبطال القوات المسلحة، إنا لله وإنا إليه راجعون، استشهاد وإصابة 10 أفراد فى انفجار عبوة بشمال ‫سيناء‬، شهداء‬ وهم صيام يقابلون وجه الله الكريم في شهر كريم لا حول ولا قوه الا بالله حسبي الله ونعم الوكيل في كل تكفيري وكل من يتسبب في قتل نفس ظلم باسم الدين ربنا يرحم جنودنا الذين استشهدوا اليوم على أرض سيناء و عقبت بقولها "هو ده رد يعني عشان شكلكم اللي ظهر على حقيقته للناس من مسلسل ؟! ربنا ينتقم منكم ويصبر أهل كل شهيد رحم الله شهداء اليوم من أبطال قواتنا المسلحه وأسكنهم فسيح جناته وحفظ الله مصر وشعبها وتحيامصر بجيشها ورجالها وشرطتها ولو فى أرضك مات شهيد في الف غيره يتولد".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كولر: لا نمتلك الأفضلية على الترجي.. ومباراة الغد تختلف عن لقاء الموسم الماضي