اعلان

الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال: الإرهاب لن ينال من وحدة المصريين وتكاتفهم في مواجهة الأزمات

أرشيفية
أرشيفية
كتب : مي طارق

نعي محمد عادل حسني رئيس الجمعية المصرية المغربية لرجال الأعمال وامين حزب مستقبل وطن بمصر الجديدة، شهداء الوطن من القوات المسلحة في بئر العبد بسيناء الذين استشهدوا جراء العمل الإرهابي الخسيس الذي أسفر عن استشهاد وإصابة ضابط وضابط صف و٨ جنود، داعياً الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأكد محمد عادل حسني، أن العمليات الإرهابية الخسيسة التي تستهدف الدولة المصرية لن ولم تنال من عزيمة المصريين ولن تزعزع وحدتهم وتكاتفهم خلف القيادة السياسية.

واشار الي إن خسة الإرهابين واستغلالهم للازمات ستزيد من إصرار وعزيمة المصريين ووقفهم صفا مع الحكومة في تجاوز أية تحديات وأزمات، مضيفاً أن قبح تلك العمليات تجعل المصريين أكثر قوة وتماسك وترابط خاصة وانها تستهدف اضعاف الدولة واستنزاف مواردها في الوقت الذي تواجه فيه مصر والعالم اسوأ جائحة إنسانية في التاريخ.

وقال أن مصر في هذه المرحلة الدقيقة تحارب الإرهاب والتطرف بالإنابة عن العالم كله وستظل بلد الأمن والأمان والاستقرار والرخاء باذن الله.

واكد «حسني» ان مجتمع الأعمال ومؤسسات المجتمع المدني تقف احتراماً وتقديراً واجلالا امام تضحيات ابناء الوطن ونجدد دعمنا للقيادة السياسية والحكومة المصرية في مواجهتها للتحديات الراهنة لأزمة كورونا وعلي جميع المستويات، مضيفا أن القوات المسلحة ستظل دائما درعا وسيف الوطن في مواجهة الإرهاب الأسود واقتلاعه من جذوره.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً