اعلان

محافظ الشرقية يشدد على عدم التهاون مع المخالفين خلال ساعات الحظر

الشرقية
الشرقية

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، على رؤساء المراكز والمدن والأحياء، بشن حملات يومية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية للتأكد من التزام المواطنين بالمواعيد المقررة فى قرارات الحظر، وضبط المخالفين منهم ، واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم بكل حزم، فضلاً عن ضرورة المرور الميدانى على الأنشطة التجارية للتأكد من التزامهم بالمواعيد المحددة للغلق بدءا من الساعة الخامسة مساء حتى السادسة صباح اليوم التالى.

وتأتي تكليفات محافظ الشرقية، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين، الذى انعقد أمس عبر تقنية الفيديو كونفرانس، وشدد خلاله علي عدم التهاون مع المواطنين المخالفين خلال ساعات الحظر.

ويأتي ذلك في إطار الإجراءات الإحترازية للحد من انتشار فيروس "كورونا" المستجد حرصاً من القيادة السياسية على سلامة المواطنين.

وتنفيذا لتعليمات وتوجيهات محافظ الشرقية قامت سناء فوزى رئيس حى ثان الزقازيق، بالمرور الميدانى على الكافتريات والمقاهى والمحال التجارية بنطاق الحى للتأكد من التزامهم بتنفيذ قرار الحظر، وتم ضبط مقهى بشارع الاستاد الرياضى بمنطقة فلل الجامعة يعمل بعد توقيتات الحظر فتم إغلاقه وتشميعه واتخاذ الإجراءات القانونية ضد صاحبه.

أكد محافظ الشرقية على ثقته الكبيرة فى وعى المواطنين والتجار وإدراكهم لأهمية المشاركة الإيجابية فى اتباع الإجراءات الوقائية التى تحميهم من الإصابة بفيروس كورونا المستجد وتنفيذ قرارات رئيس مجلس الوزراء بمنع التجمعات للحد من انتشار الفيروس حفاظآ علي سلامتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي: كلفت مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة لمواجهة التحديات التي تواجهها الدولة