اعلان

محمد رمضان ينجو من الموت.. أحداث مثيرة في مسلسل البرنس الحلقة 8.. قنوات ومواعيد العرض

مسلسل البرنس
مسلسل البرنس

عرض منذ قليل، مسلسل البرنس الحلقة 8، والذي يقوم ببطولته الفنان محمد رمضان، ونخبة من نجوم الفن ويعرض عبر قناة دي ام سي، في إطار سباق مسلسلات رمضان 2020، وشهدت الحلقة العديد من الأحداث الهامة منها نجاة محمد رمضان من الموت.

مسلسل البرنس

أحداث مسلسل البرنس

وجاء في مسلسل البرنس الحلقة 8، نجاة محمد رمضان من الموت بعد قيام احمد زاهر اخوه بنزع جهاز التنفس من عليه، وغادر الغرفة، لكن رمضان دخل في نوبة شديدة أوقعته من فوق السرير ويسمع ذلك الممرضين في الخارج وهرولو إليه واعادو توصيل الأجهزة وتم استدعاء الطبيب على الفور، كما شهدت الحلقة مشاهد حزن كثيرة على فراق زوجة محمد رمضان وابنه ودخل رمضان في نوبة بكاء شديدة.

مسلسل البرنس

مسلسل البرنس

ويحصد مسلسل البرنس في سباق مسلسلات رمضان 2020 نجاحا كبيرا، وحصد نسبة مشاهدة عالية وتفاعل كبير من الجمهور وإشادة من النقاد، ويضم المسلسل في بطولته على عدد كبير من نجوم الفن، محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، إدوارد، احمد زاهر، نجلاء بدر، احمد داش، صفاء الطوخي، بدرية طلبة، عبد العزيز مخيون، سلوى عثمان، ريم سامي، مروة الأزلي، محمد حاتم، وغيرهما من الفنانين، مسلسل البرنس الحلقة 3 من تأليف وإخراج محمد سامي.

مواعيد عرض مسلسل البرنس

مسلسل البرنس يعرض من خلال فضائية الحلقة dmc في الساعة 7:45 مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 8:45 بتوقيت السعودية، كما يتم إعادة مسلسل البرنس الحلقة 6 الساعة 8:45، الإعادة الثالثة في الساعة 10:00 صباحا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً