اعلان

حدث ليلا.. الداخلية تعلن تصفية 18 إرهابيا في بئر العبد.. حبس فتاة روسية و3 مصريين بتهمة الدعارة.. ولا وفيات كورونا بالصين

مصرع 18 عنصر إرهابي ببئر العبد
مصرع 18 عنصر إرهابي ببئر العبد
كتب : أهل مصر

شهدت الساحة الإخبارية في نهاية أمس السبت، والساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، العديد من الأخبار والأحداث التي تشغل كافة المواطنين على الصعيد المحلي والدولية، التي كان من أهمها:

تسجيل 4 إصابات جديدة من أسرة واحدة بفيروس كورونا في نجع حمادي

قال مصدر بصحة قنا، أنه تم تسجيل 4 حالات جديدة من أسرة واحدة، بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

عزل 21 شخصا من المخالطين لحالتي أخميم إثر إصابتهما بفيروس كورونا في سوهاج

قامت الإدارة الصحية بمركز أخميم شرق سوهاج، بتوجية فريق شامل من الطب الوقائي وفريق من مكافحة ناقلات الامراض بالمشاركة مع مجلس مدينة أخميم، بتعقيم منطقتى الرى وامتداد معهد الفتيات عقب ظهور حالتى إيجابيتين بفيروس كورونا المستجد.

عاجل.. النائب العام يأمر بحبس فتاة روسية و3 مصريين بتهمة الدعارة

أمر النائب العام بحبس فتاة روسية الجنسية وثلاثة مصريين آخرين أربعة أيام احتياطياً على ذمة التحقيقات؛ لإعلان الفتاة عبر موقع بالشبكة المعلوماتية دعوة تتضمن إغراء بالدعارة ولفت الأنظار إليها، واعتيادها ممارستها، ومعاونة الثلاثة الآخرين لها على ممارسة الدعارة، واستخدامهم جميعاً موقعاً على الشبكة المعلوماتية بهدف ارتكاب تلك الجرائم وتسهيلها.

أحزمة ناسفة وعبوات معدة للتفجير.. الداخلية تكشف تفاصيل تصفية 18 إرهابيا في بئر العبد

قالت وزارة الداخلية في بيان لها، منذ قليل إنه استمرارا لجهود الوزارة المبذولة بمجال تتبع وملاحقة العناصر الإرهابية المتورطة في تنفيذ العمليات الإرهابية التي تستهدف عناصر القوات المسلحة والشرطة ومقدرات الدولة الاقتصادية، فقد توافرت معلومات لقطاع الأمن الوطني حول اتخاذ مجموعة من العناصر الإرهابية أحد المنازل بمحيط مدينة بئر العبد شمال سيناء وكرا ومرتكزا للإنطلاق لتنفيذ عملياتهم العدائية.

"mbc" تكشف حقيقة تدخل السعودية لوقف برنامج رامز جلال

قال المتحدث الرسمي باسم مجموعة "mbc" مازن حايك، إنه لا توجد أي نية لإلغاء برنامج "رامز مجنون رسمي"، أو إجراء أي تعديل على الحلقات، باعتباره حقق نجاحًا كبيرًا، ووصل لـ200 مليون مشاهدة خلال أول 48 ساعة للبث.

صحة الأقصر تعلن فحص 3000 مخالط لحالات مصابة بكورونا في المحافظة

أعلنت مديرية الصحة بمحافظة الأقصر، عن خروج أكثر من 250 حالة من مستشفيات العزل بالمحافظة عقب شفائهم من فيروس كورونا وسلبية المسوحات التي أجريت لهم، وذلك من أصل نحو 328 حالة تعرضت للإصابة بالفيروس ويجري تقديم الخدمات الطبية لبقية الأفراد المصابين لحين تماثلهم للشفاء، حيث لازالت صحة الأقصر تواصل جهودها للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد، عبر تكثيف الأنشطة التوعوية وزيادة الجهد من قبل الأطقم الطبية العاملة بمستشفيات العزل.

الصين تسجل حالتي إصابة جديدتين بفيروس كورونا.. ولا وفيات

أعلنت السلطات الصحية في الصين اليوم الأحد تسجيل حالتي اصابة جديدتين خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية، في استمرار لانخفاض الاعداد منذ اتخاذ الحكومة خطوات لخفض أعداد القادمين من الخارج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً