المشرف العام على التحرير داليا عماد

دي بروين يلوح بالرحيل عن السيتي بسبب قرار "يويفا"

أهل مصر
 كيفن دي بروين
كيفن دي بروين
اعلان

تحوم الشكوك حول استمرار الدولي البلجيكي كيفين دي بروين، نجم مانشستر سيتي، في الدوري الإنجليزي خلال الموسم المقبل، حال عدم قبول الاستئناف المقدم بشأن حرمان الفريق من المشاركات الأوروبية لمدة موسمين.

وتحدث دي بروين عن مصيره مع السيتي في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية قائلا : "أنتظر القرار، أخبرنا النادي أنهم سوف يستأنفون، وأنهم على يقين من أنهم على حق بنسبة 100%".

وأضاف: "بمجرد صدور القرار، سأراجع كل شيء، الحرمان لمدة عامين مدة طويلة جدًا، لكن لو اقتصرت العقوبة على عام واحد، سوف أرى".

وأشار إلى مديره الفني الإسباني بيب جوارديولا قال إنه سيكون هنا العام المقبل مهما كانت الظروف، لكن قراري ليس مرتبطا به.

وأوضح أنه عمل مع مدربين آخرين وعندما يغادر بيب، يجب أن يواصل العمل مع شخص آخر، لكنه لم يكن يهتم كثيرا بذلك في الوقت الحاضر، و هناك أشياء أكثر أهمية.

وألمح: "لأكون صادق أنا سعيد جدا في مانشستر سيتي، ألعب في أحد أفضل الفرق في إنجلترا وفي العالم، ومن وجهة نظري أفضل مسابقة تنافسية هي البريميرليج، وأنا أحب ذلك".

واختتم: "ما زال التحدي هو أن أكون الأفضل، وأنا بحاجة لذلك أيضًا، ما هو قادم قادم لكن ليس الأمر أنني حاولت مغادرة سيتي في تلك السنوات".

جدير بالذكر أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، كان قد قرر في فبراير الماضي حرمان مانشستر سيتي من المشاركات الأوروبية لمدة موسمين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف، قبل اللجوء للمحكمة الرياضية للاستئناف على القرار.

عاجل
عاجل
الأرصاد تتوقع استمرار انخفاض درجات الحرارة اليوم الاثنين 12-4-2021.. اعرف الطقس في موقعك