اعلان

"صحة سوهاج" تتابع عمليات التطهير والتعقيم لمصنع بتجاسكو للغاز

وكيل وزارة الصحة اثناء الزيارة
وكيل وزارة الصحة اثناء الزيارة

تابع الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بسوهاج، اليوم الأحد، أعمال التلقين والتوعية ومباشرة عمليات التطهير والتعقيم، في مصنع بتاجاسكو للغاز بسوهاج، بحضور كلًا من هشام أبو زيد، وكيل وزارة القوى العاملة بسوهاج، وسعيد فتحي مدير مصنع بوتاجاسكو للغاز بسوهاج، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين بسوهاج.

ووجه وكيل وزارة الصحة، بتوفير كمامات للعاملين بالمصنع، وضرورة فحص العاملين بالمصنع بجهاز الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة الحرارة ومتابعة ظهور أى أعراض من قبل العيادة الطبية بالمصنع، وإجراء الفحوصات الطبية.

وتأتي زيارة مسؤولي سوهاج لمصنع بتاجاسكو، بعد اكتشاف إصابة أحد العاملين بفيروس كورونا المستجد، حيث تم تحديد آخر يوم عمل للمصاب وحصر المخالطين، على أن يتم منح أجازة استثنائية لهم، وتقسيم العمل على العاملين بما يتناسب مع خط سير العمل و القدرة الإنتاجية للمصنع، مع إجراء تطهير لكل الأماكن بالمصنع، خاصة التي تردد عليها المصاب، والتنبيه على الالتزام بالواقيات الشخصية، والتباعد وآداب العطس والكحة، والمتابعة المستمرة للعاملين بالمصنع، لكونه مكان استراتيجي وحساس، تعتمد عليه المحافظة في ضخ الغاز للمنازل.

وقرر مسؤولي الصحة بسوهاج وإدارة المصنع، توفير كاشف حراري لفحص العاملين، خلال دخولهم وخروجهم من المصنع، مع إجراء المتابعة المستمرة مع فريد السيد مدير الإدارة الصحية باخميم، في حالة ظهور أى مستجدات.

وراجع المسؤولون خط السير لعبوات البوتاجاز، للإلمام بمجريات العمل والإحاطة بما يمكن عمله في عمليات التطهير والتعقيم والتأكيد من تطهير كل أنبوبة بوتجاز قبل خروجها من المصنع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة تشيلسي ضد وست هام (3-0) في الدوري الإنجليزي اليوم (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني