اعلان

آسر ياسين يقارن مسلسله بـ " لا كاسا دي بابل "

أبطال مسلسل ب 100 وش
أبطال مسلسل ب 100 وش

نشر الفنان آسر ياسين، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، صورة مركبة له هو وأبطال مسلسل بـ "100 وش" الذي يعرض في سباق مسلسلات رمضان 2020، على غلاف المسلسل الإسبانى الشهير "لا كاسا دي بابل".

مسلسل ب 100 وش

وعلق الفنان آسر ياسين على الصورة قائلًا:"#لا_كاسا_دي_بولاق#بـ100وش #ب١٠٠_وش"، ونالت الصورة إعجاب عدد كبير من متابعيها وتفاعلوا معه بالعديد من التعليقات التي أشادت بالمسلسل الذي يحقق نجاح كبير في سباق مسلسلات رمضان وأشاد به عدد كبير من الجمهور والنقاد.

مسلسل ب 100 وش يدور في إطار كوميدي حول سكر - نصابة محترفة - يتم النصب عليها من قِبل عمر - نصاب محترف ايضًا - لتدخل في صراعات معه لإعادة اموالها ثم تقرر الاتحاد معه للقيام بعمليات نصب اكبر.

المسلسل ﺇﺧﺮاﺝ كاملة أبو ذكري، ﺗﺄﻟﻴﻒ أحمد وائل، ويجسد بطولته نيللي كريم، آسر ياسين، مصطفى درويش، إسلام إبراهيم، شريف دسوقي، علا رشدي، وغيرهما من الفنانين.

وتؤدي نيللى كريم في مسلسل ب 100 وش دور كوميدي لفتاة تدعى "سكر" تعمل فى صالون حريمى، إلا أنها تستهوي النصب، فتسعى لإجراء عمليات نصب، تمكنها من جنى الأموال، تجعلها تتمكن من شراء "كوافير" خاص بها وتتوالى الأحداث.

وكان من المقرر عرص مسلسل "بـ 100 وش" في رمضان العام الماضى، إلا أن ضيق الوقت تسبب في عدم تصويره بسبب الضيق فى الوقت المحدد، وأرجأت الشركة المنتجة تصويره وعرضه إلى رمضان 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً