اعلان
اعلان

من فخر الصعيد الأهلاوي للموكوس أفيخاي أدرعي : لم تخسروا اي حرب نسيت 73 ولا ايه ياض !

ادرعي
ادرعي

لا يزال المغردون المصريون يعصفون بالمتحدث الرسمي لجيش إسرائيل أفيخاي أدرعي الذي نشر صورا حول احتفالات مزعومة لإسرائيل بذكري تأسيسها، ووصف المغردون أفيخاي أدري بالموكوس بعد أن حاول أفيخاي أدرعي الاستمرار في خطاب التطبيع مع الشعوب العربية من خلال دعوة العرب للتعلم من التجربة الإسرائيلية وزعم أدرعي أن إسرائيل لم تخسر أى حرب، وفي تغريدة ساخرة ردا على ما كتبه أدرعي بمناسبة ذكري قيام إسرائيل كتبت شيماء يونس، ويظهر من خلال بياناتها على تويتر أنها من جيل لم يحضر حرب العاشر من رمضان : اما ننكد عليكم شويه كل سنه ومصر بخير بمناسبه العاشر من رمضان، وضمنت شيماء التغريدة وجه ساخر مع رمز تعبير يعبر عن القوة وفيديو يحمل صورة علم مصر يرفرف في السماء .

تغريدة ضد ادرعي

أما المغرد فخر الصعيد، وهو شاب مصري يحمل حسابه صورة اللاعب المصري محمد صلاح، فغرد ردا على مزاعم أدرعي بأن إسرائيل لم تخسر أى حرب بتغريدة قال فيها : ( لم تخسروا اي حرب نسيت 73 ولا ايه ياض ) ثم أضاف المغرد عبارة عظيمة يا مصر. كما وضع المغرد ضمن تغريدته صورة لجندي مصري يحمل علم مصر ويقف بقدمه فوق رأس جندي صهيوني على خط بارليف، ولا يظهر توقيع رسام على صورة الجندي المصري الذي يقف بقدمه على رأس جندي إسرائيلي ، ويصف المغرد نفسه في ( بايو تويتر) بأنه ( ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏انا ابن مصر انا ضد الكسر انا رافع راسي تملي فوق طول العمر انا ابن مصر قلبي نسر ما اقدرش أعيش أبدا يوم غير وانا حر فخرالصعيد أهلاوي وأفتخر. )

تغريدة ضد ادرعي

أما صاحب المعرف جدو فتحي فغرد ردا على مزاعم أدرعي أن إسرائيل لم تهزم في أي حرب بتغريدة عبر موقع التدوين المصغر تويتر : اننا لم نقرأ من التاريخ ولكني من صناع هذا النصر مازلت اعيش هتكذبني انا كمان، ويظهر من ( بايو تويتر ) أن جدو فتحي ‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏ من أبطال حرب أكتوبر ويعرف نفسه ب : (مصريتي عشقي فحبي لوطني لاحدود له موجه أول ثانوي و من محاربي أكتوبر ٧٣ أكره النفاق والكذب والإرهاب واحب الصدق و البساطه واجيد الاحترام .. وال .. )

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بايدن: دول عربية مستعدة للاعتراف بإسرائيل