اعلان

لمواجهة كورونا.. نائب محافظ الإسكندرية تتابع أعمال البرنامج التدريبي لتعزيز كوادر الأطباء (صور)

برنامج تدريبي لتعزيز كوادر الأطباء بالإسكندرية
برنامج تدريبي لتعزيز كوادر الأطباء بالإسكندرية

تابعت الدكتورة جاكلين عازر، نائب محافظ الإسكندرية، اليوم الأحد، ولليوم الثاني على التوالي، أعمال البرنامج التدريبي الذي تم إطلاقه أمس، لتعزيز كوادر عدد كبير من الأطباء من تخصصات مختلفة للتعامل مع جائحة فيروس كورونا المستجد، بالتنسيق بين مديرية الشئون الصحية وكلية الطب جامعة الإسكندرية.

وأكدت الدكتورة جاكلين عازر، استمرار المجهودات التي تقوم بها محافظة الإسكندرية لمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد وتداعياتها، من خلال تطبيق مبدأ الجاهزية والاستعداد لكافة السيناريوهات لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وأوضحت نائب محافظ الإسكندرية، أن البرنامج التدريبي قام بإعداده نخبة من أساتذة كلية الطب جامعة الإسكندرية في تخصصات مختلفة، وتمتد الدورة التدريبية الأولى للبرنامج حتى نهاية الأسبوع الحالي.

جدير بالذكر أن البرنامج تم وضعه بمعرفة لجنة متابعة تداعيات فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، والمشكّلة بقرار اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية رقم 267 لسنة 2020.

وينقسم البرنامج التدريبي إلى جزئين يضم الجزء الأول محاضرات أون لاين، وعقب اجتياز هذا الجزء يأتي الجزء الثاني حيث سيتم التدريب في معامل المهارات بكلية الطب جامعة الإسكندرية في مجموعات مكونة من ٥ أفراد.

برنامج تدريبي لتعزيز كوادر الأطباء بالإسكندرية

برنامج تدريبي لتعزيز كوادر الأطباء بالإسكندرية

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وفاركو (2-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جووووووووول الأول لفاركو