اعلان

هشام سليم: "بنتى نورا" تتحول إلى "ابنى نور " ومازالت تبحث عن نفسها

هشام سليم
هشام سليم

كشف الفنان هشام سليم عن قصة تحول ابنته جنسيا وذلك بعد اكتشاف خلل بالهرمونات المسؤولة عن الأنوثة، مشيرًا إلى أنه: منذ اللحظة الأولى من الولادة كان هناك شك داخلى واحساس دائم بأن نورا ليست بنت وهى ولد وهى حاليا قيد التحول الجنسي نتيجة خلل هذه الهرمونات.

وأضاف الفنان هشام سليم خلال برنامج شيخ الحارة والجريئة والذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي عبر فضائية القاهرة والناس مساء اليوم الأحد بأننا فى مجتمع لا يقبل نظرية التحول الجنسي وهناك صعوبه تواجها فى عملية تقبل الآخرين فكرة تحولها من انثى الى رجل ولكن أدعمها بشدة واساعدها على ذلك خلال هذه الفترة.

وأوضح بأنه: فى يوم من الأيام قالت لي أنا عايشة في جسم غير جسمي وكان وقتها عمرها 18 سنة ودلوقتي 26 سنة، مؤكدا أن هناك أحد المشكلات التى واجهته خلال تجديد بطاقة الرقم القومى ورفض المسئولون تجديدها لإختلاف النوع المذكور فى البطاقة على خلفية الحقيقة.

كان الفنان هشام سليم أكد بأن خوف بعض المنتجين من العمل معى يرجع لكون لا اتردد فى ابداء رأي او التصدى لأية قرارات تخص العمل الفنى غير صحيحة ولا أقبل الإهانة من المخرجين بأية حال وهذا نتيجة لكونى شخصى ايجابى أحب التعامل مع كافة الأشياؤ ولا اصمت ابدا عن الأشياء المخالفه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً