اعلان

باسم ياخور يخرج عن صمته ويكشف حقيقة مقلب رامز مجنون رسمي

باسم ياخور
باسم ياخور

وقع أمس الأحد الفنان باسم ياخور، في فخ مقلب الفنان رامز جلال الذي يحمل اسم رامز مجنون رسمي، ونفذ رامز عدد من المقالب في الفنان السوري، وتصدر اسمه مؤشر البحث جوجل بعد الحلقة كالاكثر بحثا على الموقع الشهير.

باسم ياخور ببرنامج رامز مجنون رسمي

مقلب رامز مجنون رسمي

وبعد حلقة برنامج رامز مجنون رسمي كشف باسم ياخور عن حقيقة المقلب وهل هناك اتفاق مسبق ام لا قائلا، خلال لقائه مع الإعلامي السوري أحمد الدرع، إن هذا نوع من البرامج يدفع فيه للضيف أرقام أكثر من البرامج العادية، تعويضَا عن المقلب، مؤكدا على أنه لا يوجد ضيف يكون على علم بما يحدث.

وتابع الفنان السوري باسم ياخور: "باختصار إنت بيكون عندك إحساسك بهذا الموضوع.. ولكن القصة ما تكون واضحة.. ما حدا بيعرف شو بيصير وأكيد ما في حدا بيعرف لوين رايحة الأمور.. يعني مثلا رامز يخدع الناس السنة دي مع الفنانة أروى، وهي اللي كانت بتواصل مع الناس على أساس إنها تستضيفهم في برنامج كشف الكذب، وإنه برنامج حواري وبعدين بيطلع رامز يعمل المقلب".

من هو باسم ياخور

باسم ياخور فنان سوري ولد في 16 أغسطس 1971، تخرج عام 1993من المعهد العالي للفنون المسرحية، والتحق بنقابة الفنانيين السوريِين في 16 فبراير 1999، كانت أول أعماله مسلسل (الثريا) في عام 1994، وشارك بعدها في بطولة عدد كبير من المسلسلات في سوريا أبرزها "صلاح الدين الايوبي - سلسلة النجوم مع هشام شربتجي- يوميات جميلت جميل وهناء - الايام المتمردة - قاع المدينة - ضيعة ضايعة - الندم - العراب"، أخرج عام 2004 مسلسل هومي هون في أولى تجاربه الاخراجية.

باسم ياخور

شارك باسم ياخور بالتمثيل في مصر من خلال مشاركته في بطولة فيلم (خليج نعمة) في عام 2007، كما شارك في بطولة عدة مسلسلات مصرية منها: زهرة وأزواجها الخمسة، حصل ياخور على ذهبية مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون كأفضل ممثل دور أول عن مسلسله أيام الولدنة عام 2008، كما حصل على ذهبية مهرجان الفنك الذهبي الجزائرية كأفضل ممثل دور أول عن مسلسل عندما تتمرد الأخلاق عام 2009، باسم ياخور متزوج من الكاتبة السورية رنا الحريري ولديهما ولد واحد.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً